-- سلايدر --وجهات سياحية

الإمارات تستعد لاستقبال ملايين الزوار خلال موسم نهاية العام

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال ملايين الزوار خلال فترة موسم نهاية العام، وذلك استنادا إلى ارتفاع الطلب على السفر للإمارات، وارتفاع معدلات الإشغال الفندقي إلى الحد الأعلى.

وتوقعت شركة “ويجو”، المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، أن تستقبل الإمارات 300 ألف عملية سفر خلال الأيام الأولى من ديسمبر الجاري عن رحلات الطيران المتجهة إلى الإمارات للاحتفال بنهاية العام.

وكشف مطار دبي الدولي “DXB”، عن جاهزيته للتعامل مع الطفرة المتوقعة، خلال موسم الأعياد من خلال العمل على قدم وساق لتوفير تجربة سفر سلسة لجميع الضيوف.

وذكرت شركة “الاتحاد للطيران” أنها تتوقع سفر حوالي 1.4 مليون شخص معها في شهر ديسمبر الحالي، وأنها تتطلع إلى إعادة ربط الأحباء وتوفير تجارب عطلة لا تنسى لضيوفها.

ومنذ منتصف الشهر الجاري تسجل المنشآت الفندقية العاملة في الإمارات مستويات إشغال قياسية تجاوزت حاجز الـ 95%، فيما من المتوقع تسجيل نسب تصل إلى 100% خلال ليلة رأس السنة الميلادية في بعض المنشآت الفندقية.

وتشهد كافة إمارات الدولة سلسلة من الفعاليات والعروض السياحية والترفيهية بمناسبة رأس السنة الميلادية واستقبال عام 2024.

وتأتي هذه التوقعات في إطار المكانة المتميزة التي تتمتع بها الإمارات كوجهة سياحية عالمية، حيث تتميز بتنوع الخيارات السياحية والترفيهية التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى