-- سلايدر --طيران

“الخطوط الجوية الكويتية” تُحلق بمعرض “توريستا للسياحة والسفر” كناقل رسمي

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن مشاركتها الناجحة كناقل رسمي لمعرض “توريستا للسياحة والسفر” الذي أقيم في مول العاصمة يومي 21 و 22 الجاري.

وشهد جناح “الكويتية” إقبالًا كبيرًا من الزوار، حيث تمكنوا من التعرف على دورها كناقل وطني متميز في المنطقة، وعروض مكتب عطلات الشركة المميزة.

تعزيز مكانة “الكويتية” في قطاع السياحة والسفر

أكد مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف في الشركة، حمد الأذينة، على أهمية مشاركة “الكويتية” في مثل هذه المعارض، والتي تُعد فرصة لتعزيز مكانة الشركة في قطاع السياحة والسفر، وخلق فرص تجارية جديدة، ومواكبة آخر التطورات في هذا المجال.

عروض حصرية لعملاء “الكويتية”

قدم مكتب عطلات “الكويتية” خلال المعرض عروضًا حصرية لعملاء الشركة، شملت خصومات تصل إلى 30% على الدرجة السياحية و 25% على درجات رجال الأعمال والأولى والرويال.

كما وفر المكتب باقات سفر متنوعة على رحلات الكروز في وجهات مختلفة.

التزام بتقديم أفضل الخدمات

أكد الأذينة على التزام “الكويتية” بتقديم أفضل الأسعار والخدمات لعملائها، وذلك انطلاقًا من توجيهات مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن جهود لجنة الأسعار المشكلة من قبل مجلس الإدارة في الأشهر الماضية قد أثمرت عن نتائج إيجابية على أرض الواقع، تمثلت في تقديم عروض مميزة لعملاء الشركة.

“الكويتية”: شريك أساسي في تطوير السياحة الكويتية

تُواصل “الخطوط الجوية الكويتية” جهودها لدعم وتطوير قطاع السياحة في الكويت، من خلال مشاركتها في مختلف المعارض والفعاليات المتخصصة، وتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها.

وتسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها كناقل وطني رائد في المنطقة، وتقديم تجربة سفر مميزة لجميع عملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى