-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية القطرية تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى دالاس وتُعزّز رحلاتها إلى سريلانكا

تُواصل الخطوط الجوية القطرية مسيرة نجاحاتها وتُعزّز تواجدها العالمي من خلال زيادة رحلاتها إلى مختلف الوجهات. حيث أعلنت الناقلة القطرية عن زيادة عدد رحلاتها بين سريلانكا والدوحة من 5 إلى 6 رحلات يوميًا، بدءً من 20 يوليو 2024.

كما تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بدء رحلاتها إلى مطار دالاس فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية.

42 رحلة أسبوعية إلى سريلانكا:

مع إضافة رحلة جديدة، ستُصبح الخطوط الجوية القطرية تُسيّر ما مجموعه 42 رحلة أسبوعية من وإلى سريلانكا، ممّا يُتيح للمسافرين المزيد من الخيارات للسفر بين البلدين، وستُستخدم طائرة بوينغ 787 الحديثة في الرحلات الإضافية، والتي تضم 30 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و281 مقعدًا في الدرجة السياحية.

ربط أفضل لشبكة الوجهات العالمية:

تأتي زيادة رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى سريلانكا في إطار سعيها المستمر لتوفير ربط أفضل لشبكة وجهاتها العالمية، حيث ستُتيح الرحلات الإضافية للمسافرين من سريلانكا سهولة الوصول إلى ما يقرب من 170 وجهة حول العالم عبر مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة “أفضل مطار في العالم”.

تعزيز التزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر:

قال السيد جوناثان فرناندو، مدير الخطوط الجوية القطرية في سريلانكا والمالديف: “يسرنا زيادة عدد رحلاتنا من وإلى سريلانكا لتوفير ربط أفضل لمسافرينا. تُعدّ هذه الزيادة في عدد الرحلات شهادة على التزامنا بتزويد مسافرينا بأفضل تجربة سفر ممكنة، على متن أفضل شركة طيران في العالم. ونأمل أن نسهل على المزيد من المسافرين اكتشاف وجهة أحلامهم ضمن شبكتنا القوية.”

10 سنوات من النجاح في دالاس:

تحتفل الخطوط الجوية القطرية هذا العام بمرور 10 سنوات على بدء رحلاتها إلى مطار دالاس فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية. وتُعدّ هذه الرحلات بمثابة شهادة على التزام الناقلة القطرية بتقديم خدمات مميزة للمسافرين من وإلى الولايات المتحدة.

جوائز وتكريمات عالمية:

تُواصل الخطوط الجوية القطرية حصد الجوائز والتكريمات العالمية تقديرًا لخدماتها المميزة. حيث حصلت الناقلة مؤخرًا على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمرة العاشرة في تاريخها. كما حصدت الناقلة العديد من الجوائز الأخرى، بما في ذلك:

  • جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”
  • جائزة “أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال”
  • جائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم”
  • جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات
  • جائزة “أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم”
  • شهادة التقييم البيئي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي

مطار حمد الدولي: أفضل مطار في العالم:

تُسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها من خلال مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة “أفضل مطار في العالم”. ويُعدّ مطار حمد الدولي وجهة مثالية للمسافرين، حيث يُوفّر لهم تجربة سفر سلسة وممتعة.

الخطوط الجوية القطرية: خيارك الأمثل للسفر:

مع شبكة وجهاتها العالمية المتنامية وخدماتها المميزة، تُعدّ الخطوط الجوية القطرية الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة سفر لا تُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى