-- سلايدر --الأخبار

فعاليات صيفية تنطلق في روكسي سينما بمفاجآت متنوعة

تعلن روكسي سينما عن استضافة فعالية “عالم الخيال” ضمن مفاجآت صيف دبي 2024. تستمر الفعالية لمدة شهرين وتضم أنشطة جذابة تشمل عروض أفلام للعائلات، ونوادي أفلام للأمهات، وليالي سينما للسيدات، وغير ذلك من الفعاليات المميزة.

أفلام مناسبة للعائلات

يستمتع الأطفال والكبار بمجموعة مختارة من الأفلام المناسبة للعائلات طوال شهري يوليو وأغسطس. تشمل القائمة أحدث الأفلام إصدارات عام 2024، بالإضافة إلى أفلام رائجة من عام 2023 وكلاسيكيات مشهورة.

نادي روكسي ماما للأفلام

يتيح نادي روكسي ماما للأفلام للأمهات وأطفالهن قضاء فترة ما بعد الظهيرة في أجواء مريحة وملائمة للأطفال. تقام هذه التجربة يوم الإثنين من كل أسبوع حتى 26 أغسطس، وتقدم مجموعة من الأفلام المحبوبة للأمهات في بيئة ذات أضواء خافتة ومستويات صوت منخفضة.

ليالي الأفلام الحصرية للسيدات

بالتعاون مع شركة “ريتشوالز”، تنظم روكسي سينما ليالي سينمائية خاصة للسيدات في يومي 16 يوليو و13 أغسطس. بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام، يحصل الحضور على حقيبة هدايا مليئة بمستلزمات العناية بالصحة.

العروض الأولى للأفلام

تستضيف روكسي إكستريم عروضًا أولى لأفلام مثل “Deadpool” و”Wolverine”، حيث يلتقي الجمهور بأبطال الفيلم مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض لقطات خاصة من الفيلم في مواقع شهيرة بدبي، منها فندق برج العرب.

روكسي إكستريم لايف

تُقام عروض الكوميديا الارتجالية وعروض خفة اليد في روكسي إكستريم بدبي هيلز مول طوال شهري يوليو وأغسطس، مما يوفر تجربة سينمائية مبتكرة وممتعة.

أنشطة الأطفال والترفيه

تتيح ركن الرسم على الوجوه وورش الرسم وورش الطهي للأطفال فرصة تحويل أنفسهم إلى شخصياتهم السينمائية المفضلة أو إظهار مهاراتهم الإبداعية. وكذلك، ستكون هناك منطقة الليغو مفتوحة للأطفال من 16 أغسطس إلى 1 سبتمبر.

جوائز رائعة

تقام حملة “مقاعد الحظ” طوال شهر يوليو، مع فرص للفوز بجوائز فورية تشمل تذاكر سينما، ووجبات خفيفة، وتذاكر دخول إلى مرافق ترفيهية شهيرة مثل موشنجيت دبي وحديقة وايلد وادي المائية. كما يوجد عرض “امسح واربح” من 1 إلى 14 أغسطس، مع جوائز متنوعة من تجارب تناول الطعام وحتى تذاكر المنتزهات الترفيهية.

احتفالًا باليوبيل الذهبي لشخصية “مدهش”، تتوفر 25 جائزة يومية مذهلة من 8 أغسطس إلى 1 سبتمبر. تشمل الجوائز تذاكر سينما، ومأكولات ومشروبات، وتذاكر حفلات موسيقية وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى