-- سلايدر --طيران

القطرية تعزز شبكة رحلاتها في منطقة المحيط الهندي بشراكة جديدة مع خطوط جزر المالديف

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسيع شبكة رحلاتها الجوية في منطقة المحيط الهندي عبر شراكة استراتيجية جديدة مع خطوط جزر المالديف.

هذه الشراكة تهدف إلى تقديم تجربة سفر سلسة ومريحة للعملاء الذين يرغبون في زيارة جزر المالديف، حيث يمكنهم الآن حجز رحلة موحدة تشمل كلا الشركتين.

بموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن المسافرون من حجز تذكرة واحدة تشمل رحلة على متن الخطوط الجوية القطرية إلى مطار فيلانا الدولي، ثم الانتقال بسلاسة إلى رحلات خطوط جزر المالديف المحلية.

عند وصولهم إلى مطار فيلانا، سيتم توجيه المسافرين إلى المحطة المحلية لمتابعة رحلتهم إلى وجهاتهم المختلفة داخل جزر المالديف.

توسيع الخدمات وتسهيل الرحلات

في تصريح له، أعرب تيري أنتينوري، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، عن اعتزازه بالشراكة الجديدة قائلاً: “نحن فخورون بتقديم خيار العملية السلسة التي تتيح للمسافرين حجز تذكرة واحدة تشمل رحلاتنا إلى ماليه، وكذلك رحلات الربط إلى جزر المالديف. هذا يساهم في جعل تجربة السفر أكثر سهولة وراحة”.

وأضاف أنتينوري: “نواصل في الخطوط الجوية القطرية توسيع خدماتنا لتوفير تجارب سفر مبتكرة وجذابة لمسافرينا. ومن خلال شراكتنا مع خطوط جزر المالديف، نتطلع إلى أن يستمتع عملاؤنا ببداية سلسة لإجازاتهم، فضلاً عن الاستفادة من مجموعة واسعة من مزايا السفر الجديدة”.

تعزيز السياحة وفتح وجهات جديدة

في السياق ذاته، عبر متحدث باسم خطوط جزر المالديف عن سعادته بالشراكة، موضحاً: “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع الخطوط الجوية القطرية، والذي سيمكن عملاءنا من الاستفادة من الاتصال السلس مع حد الأمتعة الدولي المسموح به. هذه الشراكة تعزز السياحة في جزر المالديف، وتتيح لنا عرض جزرنا البكر للمسافرين من جميع أنحاء العالم”.

بفضل هذه الشراكة، بات بإمكان المسافرين الوصول إلى 17 وجهة محلية في جزر المالديف، بما في ذلك مناطق مثل دارافاندو، وفاريسماثودا، وفنادهو، وفوفاهمولا، وغان، وهانيمادهو، وإيفورو، وكاديدهو، وكادهو، وكودو، ومافارو، ومافارولو، وماديفارو، وتيمارافوشي. هذا التوسع في الشبكة يعزز من خيارات السفر ويتيح للمسافرين الوصول إلى وجهات متعددة بسهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى