-- سلايدر --وجهات سياحية

انطلاق موسم جديد في القرية العالمية بدبي.. تجربة ثقافية وترفيهية فريدة

أعلنت القرية العالمية في دبي عن انطلاق موسمها الـ29 يوم 16 أكتوبر، لتفتح أبوابها أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم.

تُعتبر القرية العالمية وجهة عائلية بارزة تجمع بين الثقافة والترفيه والتسوق، حيث تضم هذا الموسم 30 جناحاً تمثل أكثر من 90 ثقافة مختلفة، إلى جانب أكثر من 3500 محل ومنفذ تسوق.

يمتد الموسم الحالي حتى 11 مايو 2025، ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تعكس التنوع الثقافي والتراث الغني لكل جناح.

من بين التجارب الجديدة لهذا العام، تم إضافة منطقة “بلازا المطاعم” التي توفر خيارات طعام مميزة، بالإضافة إلى أكشاك طعام جديدة على طابقين.

أجنحة ثقافية جديدة

تستقبل القرية هذا الموسم ثلاثة أجنحة ثقافية جديدة هي “جناح الأردن”، “جناح العراق”، و”جناح سريلانكا وبنغلاديش”، توفر هذه الأجنحة للزوار فرصة استكشاف ثقافات غنية وتقاليد متنوعة، بالإضافة إلى تجربة تسوق تعرض منتجات وحرف محلية أصيلة.

خيارات طعام مبتكرة

تقدم القرية العالمية أكثر من 250 منفذاً لمطاعم عالمية، منها 11 مطعماً في منطقة “بلازا المطاعم” ذات الطابقين، التي تطل على منطقة الألعاب “كرنفال®”.

كما تم تجديد “السوق العائم” و”سوق القطارات” لتعزيز تجربة الطعام والتسوق، مع أماكن مثالية لالتقاط الصور ومشاركة اللحظات على وسائل التواصل الاجتماعي.

مناطق خضراء جديدة

تمت إضافة ممرات خضراء جديدة تحتوي على أماكن جلوس مريحة، مما يوفر أجواء مثالية للعائلات والأصدقاء للتفاعل والاستمتاع بأجواء القرية.

فعاليات ترفيهية ممتعة

تستضيف القرية العالمية أكثر من 200 جولة ترفيهية ومغامرة تناسب جميع أفراد الأسرة. من بين أبرز الأنشطة “نيون جالاكسي – إكس تشالنج زون”، و”بيت الرعب” الأكبر في المنطقة، بالإضافة إلى تجربة “سيكرتس أوف ذي لوست سيتي” الجديدة للبحث عن الكنز.

عروض ترفيهية مدهشة

سيتمتع الزوار بأكثر من 40 ألف عرض ترفيهي هذا الموسم، بما في ذلك عروض حية، حفلات موسيقية، وأداء فنانين عالميين، يشمل البرنامج “العرض الشيق- سايبر سيتي دينجر زون” وعروض مسرحية متنوعة تناسب جميع الأعمار.

تحسينات في خدمات الزوار

في إطار سعيها لتحسين تجربة الزوار، قامت القرية العالمية بتحديث مواقف السيارات وتركيب لوحات إرشادية لتسهيل التنقل.

خيارات التذاكر

هذا الموسم، تقدم القرية خيارات مرنة للتذاكر، بما في ذلك تذكرة “دخول أيام الأسبوع” وتذكرة “أي يوم”، مع تخصيص أيام الثلاثاء لدخول العائلات والسيدات فقط.

تعد القرية العالمية وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بتجارب ثقافية وترفيهية مميزة، مما يجعلها واحدة من أبرز الفعاليات في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى