دبي ضمن أفضل الوجهات العالمية للسياح المنفردين

حلت دبي ضمن قائمة أفضل المدن حول العالم للذين يخططون للسفر بمفردهم، وفق تقرير موقع «يورونيوز».

حلت دبي ضمن قائمة أفضل المدن حول العالم للذين يخططون للسفر بمفردهم، وفق تقرير موقع «يورونيوز».

وأفاد الموقع في تقرير حديث، بأن دبي تتمتع بمناخ مشمس على مدار العام مع متوسط درجة حرارة 28 درجة مئوية، وهي الوجهة الأكثر دفئاً في قائمتها، ويجب أخذها في عين الاعتبار إذا كنت تتطلع إلى الابتعاد عن فصل الشتاء البارد والرطب في أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن هناك أيضاً مجموعة كاملة من الأنشطة والفعاليات التي يمكن القيام بها في هذه المدينة الصاخبة مع 2579 نشاطاً مختلفاً لتستغرق وقتك أثناء السفر بمفردك.

ولفت التقرير إلى الشواطئ الرائعة وناطحات السحاب المستقبلية في دبي، كذلك مراكز التسوق وأحواض الأسماك العملاقة، مضيفاً: «يوجد ما يكفي من عوامل الجذب لإبقائك مشغولاً سواء كنت تقيم لبضعة أيام أو أسبوعين».

وتابع: «بعد عامين من القيود المفروضة على السفر، أصبح الناس أكثر من جاهزين للخروج واستكشاف العالم. ومع تزايد عدد الأشخاص الذين يحجزون رحلات فردية، يبدو أن الكثيرين لا يرغبون في الانتظار حتى يستكشف الآخرون البلدان المدرجة في قائمة أمنياتهم».

ووفقاً لشركة «إكسبلور» المتخصصة في الرحلات والحجوزات، فإن 60% من الحجوزات في عام 2022 هي للمسافرين الفرديين حتى الآن حول العالم- بزيادة 27% على مستويات ما قبل الجائحة، كذلك ارتفع عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى الرحلات الجماعية الصغيرة بشكل حاد خلال العامين الماضيين.

وضمت القائمة إلى جانب دبي 6 مدن أخرى شملت (أثينا، جايبور الهندية، إسطنبول، بانكوك، نيودلهي، روما).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى