-- سلايدر --الأخبارتسويق ومبيعات

شاهد.. موسم الرياض يطلق فيديو ترويجي عالمي يبرز تنوع فعالياته

أطلق موسم الرياض اليوم فيديو ترويجي عالمي لفعاليات نسخته الرابعة، والذي يسلط الضوء على تنوع الفعاليات والأحداث التي يستضيفها، إضافة إلى النزال العالمي المرتقب ضمن فعاليات حفل افتتاحه.

يبدأ الفيديو بعائلة أمريكية تبحث عن التغيير والتشويق في رحلة إلى المملكة العربية السعودية، حيث تلتقي ببطل الملاكمة العالمي مايك تايسون الذي يقترح عليهم زيارة موسم الرياض.

يُظهر الفيديو العائلة وهي تستمتع بمجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والمعارض الفنية والألعاب الرياضية.

كما يتضمن الفيديو لقطات من النزال العالمي المرتقب بين النجمين البريطاني تايسون فيوري والأسترالي أنتوني جوشوا، والذي سيقام في حفل افتتاح موسم الرياض.

تم إنتاج الفيديو الترويجي من قبل شركة Droga5، إحدى الوكالات الإبداعية الرائدة في العالم، ويتميز باعتماده على عناصر الرسم المعتمدة على تقنيات CGI لمحاكاة مناطق الموسم التي لم يكتمل بناؤها حتى الآن.

يساهم الفيديو الترويجي في إظهار التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، وعالمية موسم الرياض، وتنوع الفعاليات والأحداث التي يستضيفها.

ويحتفل موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big time، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى