-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران تعيد رحلاتها إلى نيروبي

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، عن استئناف رحلاتها إلى نيروبي، عاصمة كينيا، ابتداء من 1 مايو 2024.

وستقوم الاتحاد بتشغيل رحلات يومية إلى نيروبي، على متن طائرات إيرباص A320، التي تضم مقصورات درجة الأعمال والدرجة السياحية.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يسرنا استئناف رحلاتنا إلى نيروبي، المدينة الديناميكية والمثيرة، والتي تعتبر البوابة إلى مغامرات السفاري في كينيا التي يتطلع إليها الكثير من المسافرين فهي تمنح رؤية متنوعة ومذهلة عن الحياة البرية في أفريقيا. كما يسعدنا استقبال ضيوفنا من كينيا في إماراتنا الرائعة مع منحهم فرصة السفر إلى مختلف الوجهات على شبكتنا العالمية.”

وأضاف: “تعيد هذه الخدمة رحلات المسافرين المباشرة بين المدينتين، وستمّكن الضيوف من كينيا من السفر على رحلات الاتحاد إلى كافة دول الخليج، والولايات المتحدة، أوروبا، الهند وجنوب شرق آسيا. وبالنسبة للمسافرين من شرق إفريقيا، توّفر الخدمة فرصاً محفزة لاستكشاف الجواهر الثقافية في أبوظبي والاستمتاع بضيافتها الشهيرة.”

وستنطلق رحلات الاتحاد إلى نيروبي من مطار أبوظبي الدولي (AUH) في الساعة 2:00 ظهرًا، وتصل إلى مطار نيروبي الدولي (NBO) في الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي. وتنطلق رحلات العودة من نيروبي في الساعة 6:00 مساءً، وتصل إلى أبوظبي في الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي.

وتوفر هذه الرحلات الجديدة فرصًا جديدة للتجارة والسياحة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى