-- سلايدر --طيران

طيران ناس يطلق 6 رحلات أسبوعية من جدة والمدينة إلى دكا في بنجلاديش

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق رحلات أسبوعية مباشرة من جدة والمدينة المنورة إلى دكا في بنجلاديش، ابتداءً من 13 نوفمبر، بواقع 6 رحلات أسبوعية مباشرة، ثلاثاً من كل من المدينتين.

وسيعزز إطلاق الخطين الجديدين الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية وبنجلاديش، وذلك وفقاً لاستراتيجية النمو والتوسع التي أطلقها طيران ناس تحت شعار “نربط العالم بالمملكة” بما يتماشى مع أهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية والوصول إلى 330 مليون مسافر واستقطاب 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030.

وستبدأ الرحلات من جدة إلى دكا في الساعة 10:00 صباحاً، وستصل إلى دكا في الساعة 1:00 ظهراً بالتوقيت المحلي. أما الرحلات من دكا إلى جدة فستبدأ في الساعة 4:00 عصراً، وستصل إلى جدة في الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي.

وستستخدم طيران ناس طائرات إيرباص A320Neo في تشغيل الرحلات الجديدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي طيران ناس لتوسيع شبكة وجهاته وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس، الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الحميد: “يسرنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا الجديدة من جدة والمدينة المنورة إلى دكا في بنجلاديش. فهذه الرحلات الجديدة ستسهم في تعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية وبنجلاديش، وستتيح للمسافرين من البلدين فرصة السفر بشكل أكثر راحة وسهولة. كما أنها ستساهم في دعم الاقتصادات المحلية في كلا البلدين.”

وأضاف الحميد: “نسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات للمسافرين، وإطلاقنا لهذه الرحلات الجديدة يعكس التزامنا بتحقيق هذا الهدف.”

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

تفاصيل الرحلات:

  • الوجهة: جدة – دكا – جدة
  • التردد: 6 رحلات أسبوعياً
  • نوع الطائرة: إيرباص A320Neo
  • موعد المغادرة من جدة: 10:00 صباحاً
  • موعد الوصول إلى دكا: 1:00 ظهراً بالتوقيت المحلي
  • موعد المغادرة من دكا: 4:00 عصراً
  • موعد الوصول إلى جدة: 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى