-- سلايدر --وجهات سياحية

“البحر الأحمر الدولية” تطلق علامتها الفندقية الفاخرة “شيبارة”

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية، المطور لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحاً في العالم، وجهتي “البحر الأحمر” و “أمالا”، اليوم عن إطلاق علامتها الفندقية الفاخرة الخاصة بها في وجهة “البحر الأحمر”، وتحمل اسم “شيبارة”.

وسيفتتح منتجع “شيبارة” بحلول صيف عام 2024، ويقع على جزيرة “شيبارة” في بحيرة الوجه، ويضم 73 وحدة فندقية تتنوع بين فلل عائمة فوق الماء وفلل شاطئية.

ويأتي إطلاق علامة “شيبارة” الفندقية الفاخرة في إطار خطط شركة البحر الأحمر الدولية الرامية إلى تطوير وجهة “البحر الأحمر” لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة في مجال الاستدامة والضيافة الفاخرة.

وقال أليساندرو باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية: “يُعد منتجع “شيبارة” منارة لكل ما تمثله “البحر الأحمر الدولية”، بفضل تقديم أفضل الخدمات في مجال الضيافة السعودية، فضلًا عن استحداث معايير عالمية جديدة في مجال التنمية المسؤولة والعلميات التشغيلية المستدامة”.

وأضاف: “تتميز علامة “شيبارة” الفندقية الفاخرة بتصميمها المبتكر وموقعها الاستثنائي، كما أنها تعكس رؤيتنا لمستقبل السياحة المستدامة في المملكة العربية السعودية”.

ويتميز منتجع “شيبارة” بموقعه الفريد في جزيرة “شيبارة” في بحيرة الوجه، والتي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية الصافية. كما يتمتع المنتجع بحيد مذهل للشعب المرجانية بطول 30 إلى 40 متراً بالقرب من شاطئ الجزيرة، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الغوص والغطس.

وسيتم تطوير منتجع “شيبارة” وفقًا لمعايير الاستدامة العالمية، حيث سيتم استخدام الطاقة الشمسية والمياه المحلاة في تشغيل المنتجع، كما سيتم استخدام مواد صديقة للبيئة في البناء.

وتعد وجهة “البحر الأحمر” واحدة من أكبر المشاريع السياحية المتجددة في العالم، وتقع على مساحة 28.1 ألف كيلومتر مربع، وتضم أكثر من 90 جزيرة. وتستهدف الوجهة جذب أكثر من 1.5 مليون زائر سنويًا بحلول عام 2030.

حول شركة البحر الأحمر الدولية

شركة البحر الأحمر الدولية هي شركة تطوير عقاري رائدة في المملكة العربية السعودية، تأسست في عام 2017. وتمتلك الشركة وجهة “البحر الأحمر” ووجهة “أمالا”، وهما من أكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحاً في العالم.

وتسعى شركة البحر الأحمر الدولية إلى تطوير وجهة “البحر الأحمر” لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة في مجال الاستدامة والضيافة الفاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى