-- سلايدر --طيران

ويز إير أبوظبي تطلق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى القاهرة

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى مطار سفنكس الدولي في القاهرة، مصر.

وتسير الرحلات من أبوظبي إلى مطار سفنكس بمعدل أربع رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة. وتبدأ أسعار الرحلات من 199 درهماً إماراتياً (نحو 54 دولاراً).

وتعتبر هذه الخطوة إنجازاً كبيراً لشركة ويز إير أبوظبي، حيث تصبح بذلك أول شركة طيران منخفضة التكلفة تربط بين أبوظبي والقاهرة. كما يعكس هذا الإطلاق التزام الشركة بتعزيز شبكة رحلاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ناشد، مدير التسويق والتواصل في شركة ويز إير أبوظبي: “يسرنا الإعلان عن إطلاق مسار جديد يربط بين أبوظبي والقاهرة. ويأتي هذا الإطلاق في إطار جهودنا المتواصلة لتعزيز شبكة رحلاتنا بين أبوظبي ومدن العالم، وتعزيز نمونا في منطقة الشرق الأوسط ودول أفريقيا”.

وأضاف: “نحن واثقون من أن هذا المسار الجديد سيلبي احتياجات المسافرين بين أبوظبي والقاهرة، وسيوفر لهم تجربة سفر مريحة واقتصادية”.

ومطار سفنكس الدولي هو مطار دولي يقع على بعد 54 كيلومتراً من مدينة القاهرة. ويُعد المطار وجهة سياحية مهمة، حيث يقع بالقرب من العديد من المواقع التاريخية الشهيرة، بما في ذلك أهرامات الجيزة والمتحف المصري الجديد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية مع مصر. وتعد مصر من أهم الأسواق السياحية في المنطقة، حيث استقبلت أكثر من 10 ملايين سائح في عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى