-- سلايدر --الأخبار

مصر للطيران تشارك في معرض دبي للطيران 2023

انطلقت اليوم الإثنين فعاليات معرض دبي للطيران 2023، في نسخته الثامنة عشرة، ويستمر خلال الفترة من 13 حتى 17 نوفمبر الجاري، ويقام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر المعرض الحدث الأكبر عالميًا في مجال الطيران المدني والعسكري والفضاء، كما يضم رواد الصناعة الجوية من جميع أنحاء العالم، ويقدم فرصًا للاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطيران.

مشاركة مصر للطيران

تشارك الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة بجناح متميز في معرض دبي للطيران 2023، يضم الصيانة والتدريب والخدمات الأرضية.

وصرح المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في المعرض لفتح فرص جديدة للتوسع في مختلف الأسواق، من خلال التعاقد مع عملاء جدد لتقديم خدمات صيانة الطائرات أو الخدمات الأرضية أو التدريب، فضلًا عن تقديم التغطية الفنية لأسطول مصر للطيران.

وأضاف زكريا أن الشركة تستهدف تحديث أسطول طائراتها وتزويده بأحدث طرازات الطائرات، لتقديم تجربة سفر مميزة لعملائها على مختلف الوجهات.

تركيز المعرض على الفضاء

يرتكز المعرض هذا العام على التقنيات وأحدث الابتكارات في مجال الفضاء، بالإضافة إلى ذلك يكشف المعرض على مدى خمسة أيام المبادرات والتجارب المنتظرة في مجال الفضاء، والقيادة الذاتية، والذكاء الاصطناعي، والاستدامة، وتحسين تجربة المسافرين.

مشاركة مصر للطيران بأحدث طائراتها

وفي نفس السياق، تشارك مصر للطيران بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A321neo بالعرض الثابت للطائرات، بالمشاركة مع شركة إيرباص المصنعة للطائرات.

وتعد طائرة إيرباص A321neo واحدة من أحدث طائرات الجيل الجديد من عائلة إيرباص A320، ومزودة بمحركات CFM LEAP-1A، والتي توفر كفاءة واقتصادًا في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى مستويات أقل من الضوضاء والانبعاثات.

وتسعى مصر للطيران من خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2023، إلى تعزيز مكانتها كأحد أهم شركات الطيران في المنطقة، وتحقيق أهدافها في التوسع والنمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى