-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران تحتفل بمرور 20 عاماً على انطلاقتها في معرض دبي للطيران

تحتفل الاتحاد للطيران، الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور 20 عاماً على انطلاقتها في مجال الطيران، وذلك خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران هذا الأسبوع.

وتقدم الاتحاد للطيران أحدث طائراتها من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر في المعرض، وهي واحدة من أربع طائرات دريملاينر جديدة تنضم إلى الأسطول هذا العام.

وتعد هذه الطائرات الجديدة أساسية لتحقيق الخطط الطموحة التي بدأتها الاتحاد للطيران لتوسيع أسطولها وتعزيز رحلاتها لنقل الضيوف بشكل أفضل إلى عدد أكبر من الوجهات، لنمنحهم بذلك تجربة طيران تفوق توقعاتهم.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تمثل الذكرى السنوية العشرين لتأسيسنا لحظة محورية لا نحتفل فيها بإنجازات الشركة حتى الآن فحسب، بل الأهم من ذلك أننا نضع أساسًا قويًا ومسارًا للنمو في المستقبل”.

“تعد هذه الطائرات الجديدة أساسية لتحقيق الخطط الطموحة التي بدأناها لتوسيع أسطولنا وتعزيز رحلاتنا لنقل الضيوف بشكل أفضل إلى عدد أكبر من الوجهات، لنمنحهم بذلك تجربة طيران تفوق توقعاتهم.”

وتقدم الطائرة الجديدة طراز 787 دريملاينر المزيد من التحسينات على مقصوراتها الحائزة على الجوائز. وتضم 32 مقصورة في درجة الأعمال و271 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية، لتوفير أفضل التجارب لضيوف الاتحاد.

وسيستمتع ضيوف درجة الأعمال ببيئة مريحة وواسعة حيث تتميز هذه المقصورات بنسخة فريدة ومخصصة من مقعد Elements من شركة Collins. الاتحاد للطيران هي أول شركة طيران في العالم تقدم مقعد Elements على طائرة بوينغ 787.

وتوفر المقاعد الجديدة للضيوف مساحة واسعة لراحة أكبر مع مزيد من الخصوصية التي يوفرها باب الجناح وارتفاعه.

ويتمتع كل مقعد من مقاعد درجة بإمكانية الوصول المباشر إلى الممر وإمكانية التحول إلى سرير مسطح تمامًا يبلغ طوله 78 بوصة، مع شاشة تلفزيون مقاس 17.3 بوصة بدقة 4K وخاصية إقران سماعات رأس Bluetooth، وشحن لاسلكي، ومنافذ شحن متعددة، بالإضافة إلى الكثير من أماكن التخزين.

في الدرجة الاقتصادية، توفر أحدث طائرات 787 مقاعد أخف وزنا، وبالتالي أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، مع 244 مقعدا في الدرجة السياحية و 2 مقعدا في الدرجة السياحية الرحبة حيث يقدم كل مقعد أربع بوصات من المساحة الإضافية للأرجل. بالإضافة إلى توفير راحة استثنائية للضيوف، توفر المقاعد الأقل حجمًا مساحة أكبر لكل ضيف.

كذلك، توفر طائرة 787 دريملاينر الجديدة أحدث تقنيات الترفيه على متن الطائرة مع شاشات Rave Ultra من سافران مقاس 13.3 بوصة تعمل باللمس بدقة 4K وخيار إقران الهواتف الشخصية والأجهزة اللوحية بالشاشة لاستخدامها كجهاز تحكم عن بعد.

وتم تجهيز الطائرة بتقنية Ka-band من Viasat والتي توفر خدمة واي فاي عالية السرعة مع إمكانيات البث على متن الطائرة بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر، بما في ذلك القنوات الإخبارية والرياضية.

ومن خلال خدمة واي فلاي التي تقدمها الاتحاد للطيران، يمكن لجميع أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الاستمتاع بباقات الدردشة المجانية، في حين يمكن لجميع الضيوف المسافرين اختيار شراء باقة Surf كاملة مع بيانات غير محدودة طوال مدة الرحلة.

وفيما يلي تفاصيل إضافية عن طائرات 787 دريملاينر الجديدة للاتحاد للطيران:

  • درجة الأعمال:
    • 32 مقعدًا Elements من Collins
    • شاشة تلفزيون مقاس 17.3 بوصة بدقة 4K
    • إمكانية الوصول المباشر إلى الممر
    • إمكانية التحول إلى سرير مسطح تمامًا يبلغ طوله 78 بوصة
    • باب جناح وارتفاعه لمزيد من الخصوصية
    • سماعات رأس Bluetooth
    • شحن لاسلكي
    • منافذ شحن متعددة
    • الكثير من أماكن التخزين
  • الدرجة الاقتصادية:
    • 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى