-- سلايدر --طيران

مصر للطيران تشارك بأحدث طائراتها طراز أيرباص A321neo في معرض دبي للطيران

شاركت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، بأحدث طائراتها من طراز أيرباص A321neo في معرض دبي للطيران، أكبر معرض طيران تجاري في العالم، الذي انطلقت فعالياته اليوم ويستمر حتى 17 نوفمبر 2023.

وتعتبر هذه الطائرة من أحدث طائرات مصر للطيران التي انضمت لأسطول الشركة مؤخراً، وتمتلك مصر للطيران منها 7 طائرات.

وتتميز الطائرة بمقصورة ذات تصميم واسع، والذي يتكون من فئتين، وهي درجة رجال الأعمال المكونة من 16 مقعداً والدرجة السياحية المكونة من 166 مقعداً. بالإضافة إلى الشاشات الشخصية في كل مقعد وخدمة الإنترنت وغيرها من أعلى مستويات الرفاهية.

وتعد مصر للطيران أول شركة طيران في أفريقيا تضم هذه الطائرة إلى أسطولها.

وتعتبر طائرة أيرباص من طراز A321neo هي الأكبر ضمن عائلة A320 ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في أيرباص. وتتميز بانبعاثات واستهلاك أقل للوقود بنسبة 20% لكل مقعد مقارنةً بالجيل السابق من الطائرات المنافسة. مما يعزز قدرة مصر للطيران على الاستفادة من الكفاءة، وعلى الوفاء بالتزاماتها تجاه الاستدامة، فضلاً عن تقليل تكاليف التشغيل.

وتأتي مشاركة مصر للطيران في معرض دبي للطيران في إطار حرصها على المشاركة في أهم المعارض الجوية العالمية، وعرض أحدث طائراتها وخدماتها لعملاء الشركة من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن المشاركة في معرض دبي للطيران تعد فرصة مهمة لمصر للطيران للترويج لخدماتها ومنتجاتها، وزيادة وعي العملاء بأحدث تقنيات الطيران التي تستخدمها الشركة.

وأضاف أبوالعينين أن مصر للطيران تسعى دائماً إلى مواكبة أحدث التطورات في صناعة الطيران، وتقديم خدمات متميزة لعملاء الشركة.

وأوضح أن مشاركة مصر للطيران في معرض دبي للطيران تأتي في إطار خطة الشركة للتوسع في شبكتها العالمية، وإضافة المزيد من الوجهات الجديدة إلى قائمة وجهاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى