-- سلايدر --الأخبار

الاتحاد تكشف عن خططها المستقبلية للنمو خلال معرض دبي للطيران

كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن خططها المستقبلية للنمو خلال معرض دبي للطيران الذي أقيم هذا الأسبوع.

تتضمن الخطة، التي تحمل عنوان “خطة 2030″، توسيع شبكة الاتحاد للطيران إلى أكثر من 125 وجهة، وزيادة أسطولها إلى أكثر من 160 طائرة، وجذب 10 ملايين مسافر من نقطة إلى نقطة إلى أبوظبي بحلول عام 2030.

وقال أنطونيو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، “إن خطة 2030 هي الخطة التوجيهية التي تدفع الاتحاد للطيران نحو المستقبل. فقد رسّخت الاتحاد للطيران حضورها على الساحة العالمية وتخطت جميع التحديات التي واجهتها بنجاح. والآن، وبفضل الدعم القوي من المساهمين ووجود خطة إستراتيجية قوية، تستعد شركة الطيران لتحقيق نمو مستدام ومربح.”

وأضاف نيفيس أن خطة 2030 تستند إلى ثلاثة ركائز أساسية:

  • النمو المستدام: تستهدف الاتحاد للطيران تحقيق نمو مستدام من حيث عدد المسافرين والأرباح.
  • تعزيز تجربة العملاء: تتعهد الاتحاد للطيران بتقديم خدمة عملاء استثنائية، بما في ذلك المنتجات والخدمات المتميزة وتجارب السفر المبتكرة.
  • المساهمة الاقتصادية: تسعى الاتحاد للطيران إلى المساهمة في النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وستركز الاتحاد للطيران على توسيع شبكة وجهاتها في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على ربط الوجهات القصيرة والمتوسطة المدى في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وآسيا مع وجهات المدى الطويل في أوروبا وأمريكا الشمالية.

وستضم شبكة الاتحاد للطيران بحلول عام 2030 وجهات جديدة في إفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

وستتماشى خطة النمو مع افتتاح مبنى المسافرين A الجديد في مطار أبوظبي الدولي، والذي سيوفر القدرة الاستيعابية والجودة التي تحتاجها الاتحاد للطيران لتلبية متطلبات ضيوفها المتزايدة.

وفي عام 2023، نقلت الاتحاد للطيران 13 مليون مسافر، بزيادة 30% عن عام 2022. ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو مع خطة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى