-- سلايدر --الأخبار

معرض قطر الدولي للسياحة والسفر يستقطب بأكثر من 9 آلاف زائر

استقطب معرض قطر الدولي للسياحة والسفر، الذي اختتم فعالياته يوم أمس الجمعة، أكثر من 9 آلاف زائر من مختلف أنحاء العالم، وذلك خلال ثلاثة أيام من الفعاليات المكثفة التي شهدتها نسخته الـ 19.

وشهد المعرض، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة قطر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، مشاركة أكثر من 100 جهة من 17 دولة، حيث عرضت هذه الجهات منتجاتها وخدماتها السياحية أمام الزوار من مختلف الجنسيات.

وتضمنت فعاليات المعرض عددًا من الندوات والورش التدريبية التي تناولت مختلف جوانب القطاع السياحي، كما شهد المعرض إطلاق عدد من المبادرات والمشاريع الجديدة التي تستهدف تعزيز قطاع السياحة في قطر.

وقال السيد أحمد بن محمد السيد، رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر، إن معرض قطر الدولي للسياحة والسفر يعد منصة مهمة لتعزيز التعاون بين مختلف الجهات العاملة في القطاع السياحي، كما أنه يساهم في الترويج لقطر كوجهة سياحية عالمية.

وأضاف السيد السيد أن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من الزوار من مختلف أنحاء العالم، مما يعكس الاهتمام المتزايد بقطاع السياحة في قطر.

ومن جانبه، قال السيد حمد بن محمد العطية، وزير السياحة والآثار، إن معرض قطر الدولي للسياحة والسفر يعد منصة مهمة للتواصل مع مختلف الجهات العاملة في القطاع السياحي، كما أنه يساهم في الترويج لقطر كوجهة سياحية عالمية.

وأضاف السيد العطية أن المعرض شهد مشاركة واسعة من الجهات المحلية والدولية، مما يعكس الاهتمام المتزايد بقطاع السياحة في قطر.

وتوقع السيد العطية أن يشهد القطاع السياحي في قطر نموًا كبيرًا في المستقبل، وذلك في ظل الجهود التي تبذلها الحكومة القطرية لتعزيز هذا القطاع.

الجدير بالذكر أن معرض قطر الدولي للسياحة والسفر يعد أحد أكبر المعارض السياحية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يهدف إلى تعزيز التعاون بين مختلف الجهات العاملة في القطاع السياحي، كما يساهم في الترويج لقطر كوجهة سياحية عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى