-- سلايدر --الأخبار

الاتحاد للطيران تستضيف قمة كابا العالمية للطيران وحفل جوائز التميز لعام 2023 في أبوظبي

تستضيف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، قمة كابا العالمية للطيران وحفل جوائز التميز لعام 2023 في أبوظبي، وذلك يومي 28 و29 نوفمبر 2023 في فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد.

تعد هذه القمة اجتماعاً مهماً لكبار صنّاع القرار في مجال الطيران، حيث تجمع نخبة من رواد قطاع الطيران على مستوى العالم للبحث في التغييرات الهامة التي ظهرت خلال العام الماضي، ومناقشة مستقبل الصناعة في عام 2024 وما بعده.

وتوفر هذه الفعالية منصة لريادة الأفكار، وتوسيع شبكة المعارف، وطرح تفاصيل شاملة حول التوجهات والقضايا الراهنة.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران: “مع احتفال الاتحاد بمرور 20 عامًا وانطلاق خطتنا الاستراتيجية 2030، نتطلع إلى استقبال قادة قطاع الطيران من جميع أنحاء العالم لتسهيل المناقشات التي ستشكل مستقبل السفر الجوي”.

وعلى مدار يومين، تناقش القمة عددًا من المواضيع الحيوية بما في ذلك:

  • الاستدامة والتقدم التكنولوجي: سيناقش المشاركون التحديات والفرص التي تواجه قطاع الطيران في مجال الاستدامة، وسبل استخدام التقنيات الجديدة لتحسين الكفاءة والأداء.
  • استراتيجيات استعادة السوق بعد جائحة كوفيد-19: سيبحث المشاركون كيفية استعادة قطاع الطيران لعافيته بعد الجائحة، وكيفية مواجهة التحديات التي تواجهه في هذا الصدد.
  • تطورات اتجاهات المستهلك: سيناقش المشاركون كيفية استجابة شركات الطيران لتغير احتياجات وتفضيلات المسافرين.

وسيشارك في القمة متحدثون وأعضاء لجان من القيادات العليا في شركات الطيران والمطارات والهيئات التنظيمية والهيئات السياحية.

ومن جهتها، صرحت كلاوديا كونتيس، مدير الشؤون التجارية في مركز كابا للطيران: “نحن متحمسون للغاية لنقل قمة كابا العالمية للطيران وجوائز التميز إلى أبوظبي. وكجزء من سلسلة كابا للطيران، تعتبر قمة كابا العالمية للطيران الحدث الرائد لصناعة السفر العالمية، حيث تستضيف القمة نخبة من القيادات والرواد وتوفر فرصًا كبيرة للتواصل، وتبادل رؤى عميقة حول القضايا والتوجهات. وتعد أبوظبي موقعًا مثاليًا لقادة الطيران على مستوى العالم للتجمع والتناقش حول التطورات الرئيسية التي برزت خلال العام، بالإضافة إلى مشاركة توقعات القطاع في عام 2024 وما بعده”.

وتغطي قمة كابا العالمية للطيران وحفل جوائز التميز لعام 2023 مجموعة واسعة من الموضوعات التي تهم صناعة الطيران، بما في ذلك:

  • الطيران المستدام: يناقش المشاركون التحديات والفرص التي تواجه قطاع الطيران في مجال الاستدامة، وسبل استخدام التقنيات الجديدة لتحسين الكفاءة والأداء.
  • الابتكار: يبحث المشاركون أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا والابتكار، وكيف يمكن أن تساعد هذه التطورات على تعزيز تجربة المسافرين.
  • الأمن: يناقش المشاركون أحدث التحديات الأمنية التي تواجه صناعة الطيران، وسبل تعزيز الأمن في المطارات والطائرات.
  • السياحة: يبحث المشاركون كيفية استعادة صناعة السياحة لعافيتها بعد الجائحة، وكيفية ربط المسافرين بالوجهات السياحية.

وتمنح قمة كابا العالمية للطيران جوائز التميز لعام 2023 لشركة أو شخص أو منظمة قدم مساهمة بارزة في صناعة الطيران. وتضم قائمة الفائزين المحتملين مجموعة واسعة من الأفراد والمنظمات، بما في ذلك شركات الطيران والمطارات والهيئات التنظيمية والهيئات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى