-- سلايدر --الأخبار

طيران الإمارات تحتفل بعيد الاتحاد الثاني والخمسين

أعلنت طيران الإمارات، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها ستحتفل بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات من خلال سلسلة من الفعاليات والعروض على الأرض وفي الأجواء.

وتشمل الأنشطة على الأرض تقديم تشكيلة من الحلويات الإماراتية في صالات طيران الإمارات في دبي، وعرض مجموعة من الأفلام الإماراتية على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي “ice”. كما سيحصل عملاء طيران الإمارات المغادرون من دبي يوم الثاني من ديسمبر، على حلوى إماراتية في علبة هدايا صغيرة، بينما سيتم إضاءة المقصورة الداخلية للطائرة بألوان علم دولة الإمارات.

أما على متن الطائرات، فسيقدم طيران الإمارات مجموعة من الأطباق الإماراتية والعربية، بالإضافة إلى تسجيلات موسيقية وأفلام إماراتية. وتشمل الأطباق الإماراتية التي سيتم تقديمها مجبوس الدجاج الإماراتي وأوزي لحم الضأن على الطريقة الإماراتية. كما سيقدم طيران الإمارات مجموعة من الحلويات العربية، بما في ذلك اللقيمات الإماراتية والقهوة العربية.

وفي مجال الترفيه، سيعرض نظام “ice” مجموعة من الأفلام الإماراتية، بما في ذلك “خورفكان”، “شبح”، “خلف أسوار الصمت”، “نحس إكس لارج”، “كيف تسمعني أجب”، “سفر اضطراري”، “شغالتنا أرجنتينية”، و”المِعْرِس”. كما سيعرض نظام “ice” مجموعة من البرامج التلفزيونية الإماراتية، بما في ذلك “قصتي”، “المتوصف”، و”الكابوس”.

وفي مجال الموسيقى، سيقدم طيران الإمارات مجموعة من الأغاني الإماراتية لفنانين إماراتيين، بمن فيهم حسين الجسمي وهزاع المنهالي وأحلام وعمر المرزوقي وبلقيس وعبدالمنعم العامري وفايز السعيد.

وفيما يتعلق بالتسوق، سيعرض موقع التسوق على الطائرة EmiratesRED إصداراً محدوداً لساعة أنيقة بمناسبة عيد الاتحاد. كما سيعرض متجر طيران الإمارات الرسمي مجموعة من المنتجات الخاصة بعيد الاتحاد.

وقالت طيران الإمارات في بيان: “نحن فخورون بالاحتفال بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات. ونحن ملتزمون بدعم جهود دولة الإمارات في تعزيز الثقافة والتراث الإماراتيين”.

تسعى طيران الإمارات من خلال هذه الفعاليات والعروض إلى مشاركة عملاءها في الاحتفال بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات. كما تسعى إلى تعزيز الوعي بالتراث والثقافة الإماراتية.

وتعتبر هذه الفعاليات والعروض جزءاً من استراتيجية طيران الإمارات للمسؤولية الاجتماعية، والتي تركز على دعم المجتمع الإماراتي وتعزيز ثقافة التسامح والتعايش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى