-- سلايدر --طيران

طيران ناس يعزز شبكته في إفريقيا بإطلاق رحلات مباشرة بين جدة وأسمرة

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق رحلات مباشرة بين العاصمة الإريترية أسمرة وجدة اعتبارًا من 17 يناير المقبل.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط طيران ناس للنمو وتوسيع شبكته في السوق الإفريقية، بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030.

وسوف تنطلق رحلات طيران ناس من جدة إلى أسمرة بواقع رحلتين أسبوعيًا مباشرة أيام الأربعاء والأحد، وذلك على متن طائرات إيرباص A320neo، التي تتسع لـ 180 مقعدًا.

وتعد هذه الرحلات إضافة مهمة لشبكة طيران ناس في إفريقيا، حيث تربط بين المملكة العربية السعودية وإحدى الدول الأفريقية التي تتمتع بموقع إستراتيجي مهم في المنطقة.

ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس أو عبر مكاتب المبيعات أو وكلاء السفر المعتمدين.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ ابراهيم بن محمد الجاسر، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق رحلاتنا المباشرة بين جدة وأسمرة، والتي تأتي في إطار خططنا للنمو وتوسيع شبكتنا في إفريقيا. ونحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا المتميزة إلى مسافرينا من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مسافري المملكة العربية السعودية وجمهورية إريتريا”.

وأضاف الجاسر: “تتمتع جمهورية إريتريا بموقع إستراتيجي مهم في المنطقة، ونحن نؤمن بأن هذه الرحلات ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين. كما أنها ستسهل على الحجاج والمعتمرين من المملكة العربية السعودية الوصول إلى جمهورية إريتريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى