-- سلايدر --الأخبار

الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الفرنسية تتوسعان في شراكة برامج الولاء

كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية-كيه إل إم، عن إطلاق شراكة جديدة بين برامج الولاء الخاصة بهما.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن الآن أعضاء برنامجي الولاء Flying Blue وAir France وKLM وضيف الاتحاد من كسب واستبدال الأميال في أي من البرنامجين عند السفر على متن الخطوط الجوية الفرنسية أو KLM أو الاتحاد للطيران.

ويأتي إطلاق هذه الشراكة في إطار سعي الشركتين إلى تعزيز علاقاتهما الاستراتيجية وتقديم مزايا أكثر للمسافرين على متن رحلاتهما.

وقال تيم كلارك، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذه الشراكة الجديدة مع مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية-كيه إل إم، والتي ستمنح عملائنا المزيد من الفرص لكسب واستبدال الأميال عند السفر إلى وجهات جديدة حول العالم”.

وقال أنجوس كلارك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التجاري لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية-كيه إل إم: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذه الشراكة الجديدة مع الاتحاد للطيران، والتي ستمنح عملائنا المزيد من الخيارات والفوائد عند السفر بين أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية”.

وتشمل المزايا الرئيسية للشراكة الجديدة ما يلي:

  • إمكانية كسب واستبدال الأميال في أي من البرنامجين عند السفر على متن الخطوط الجوية الفرنسية أو KLM أو الاتحاد للطيران.
  • إمكانية الوصول إلى أكثر من 60 وجهة جديدة تغطي وجهات حول العالم.
  • إمكانية الاستفادة من المزايا المخصصة لأعضاء النخبة في كل من البرنامجين، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وتوفر الشراكة الجديدة مزايا عديدة للمسافرين، حيث تتيح لهم كسب المزيد من الأميال عند السفر على متن الخطوط الجوية الفرنسية أو KLM أو الاتحاد للطيران. كما تتيح لهم الوصول إلى وجهات جديدة حول العالم واستخدام الأميال الخاصة بهم للحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامات في الفنادق والتأجير السيارات.

وتعكس الشراكة الجديدة التزام الاتحاد للطيران ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية-كيه إل إم بتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لعملائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى