-- سلايدر --فنادق ومنتجعاتنقل سياحي

“إرث” أول مطعم سعودي بحري يُقدم تجارب استثنائية للضيوف

أعلنت شركة “كروز السعودية”، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة والمتخصصة في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة، عن إطلاق أول مطعم سعودي بحري على متن سفينة “أرويا كروز”، تحت اسم “إرث”.

ويقدم مطعم “إرث” مجموعة متنوعة من الأطباق السعودية الأصيلة، والتي تم إعدادها باستخدام مكونات محلية عالية الجودة، تحت إشراف فريق من الطهاة السعوديين المحترفين، الذين تم تدريبهم من قبل هيئة فنون الطهي.

وتتميز قائمة الطعام في مطعم “إرث” بتنوعها، حيث تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية السعودية، مثل الكبسة، والمندي، والبرياني، بالإضافة إلى الأطباق البحرية الطازجة، والمعجنات والحلويات.

كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات العربية والعالمية، والتي يتم إعدادها باستخدام أجود المكونات.

ويقع مطعم “إرث” في قلب سفينة “أرويا كروز”، ويتميز بتصميمه الفريد الذي يعكس التراث السعودي الأصيل.

ويأتي إطلاق مطعم “إرث” في إطار استراتيجية “كروز السعودية” الرامية إلى تقديم تجارب سياحية استثنائية للضيوف على متن سفينة “أرويا كروز”.

وتهدف الشراكة بين “كروز السعودية” وهيئة فنون الطهي إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة رائدة في مجال السياحة والضيافة.

وتعليقًا على هذا التعاون، قال الرئيس التنفيذي لـ “كروز السعودية” لارس كلاسن:” نفخر بالتعاون مع هيئة فنون الطهي, إن إطلاق مقهى وبوتيك “إرث” على متن سفينة أرويا كروز يُعـد إحدى الخطوات المهمة لضمان عرض عراقة المملكة وتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا.

من جانبها، أكدت الرئيس التنفيذي لهيئة فنون الطهي ميادة بدر, أن مقهى “إرث” من شأنه أن يُبرز عراقة المطبخ السعودي، مشيرة إلى أن التعاون القائم مع أرويا كروز التابعة لكروز السعودية يتوافق مع رؤية الهيئة الطموحة للاحتفاء بتراث المملكة وثقافتها الغنية.

وتنطلق أولى رحلات سفينة “أرويا كروز” من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، في 20 ديسمبر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى