-- سلايدر --الأخبار

قطر للسياحة تحصد ثلاث جوائز عالمية في مجال السياحة

حصدت قطر للسياحة، الذراع الحكومي المسؤول عن تطوير قطاع السياحة في دولة قطر، ثلاث جوائز عالمية في مجال السياحة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2023، الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصلت قطر للسياحة على جائزة “الوجهة الرائدة في الأعمال في العالم”، وذلك تقديراً لجهودها في تطوير قطاع السياحة في قطر، وتوفير البيئة المناسبة لجذب وتنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات الدولية.

كما حصلت قطر للسياحة على جائزة “الوجهة السياحية الرياضية الرائدة في العالم”، وذلك تقديراً لنجاحها في استضافة العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، مثل كأس العالم لكرة القدم 2022، وبطولة العالم لألعاب القوى 2023.

وحصلت قطر للسياحة على جائزة “الحملة الترويجية الرائدة في العالم”، وذلك تقديراً لنجاح حملتها الترويجية التي أطلقتها تحت عنوان “قطر، وجهة عالمية للأعمال والسياحة”.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المهندس عبدالعزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: “إن حصول قطر للسياحة على هذه الجوائز المميزة من جوائز السفر العالمية المرموقة، يعكس إصرارها على مشاركة قصة وطننا مع العالم، والارتقاء بتجربة الزائر، وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية جذابة تلائم السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال على حد سواء”.

وأضاف المولوي: “نحن على ثقة بأن قطر ستواصل تقديم تجارب سياحية مميزة، وستواصل تمييز نفسها من خلال مزيجها الذي يجمع بين مفهوم التراث الأصيل ومفهوم الحداثة”.

وتعد جوائز السفر العالمية من أهم الجوائز العالمية في مجال السياحة، وتُمنح للجهات التي تقدم مستويات عالية من التميز في قطاعات السفر والسياحة والضيافة.

وتأتي هذه الجوائز تأكيداً على الجهود التي تبذلها قطر للسياحة، لتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية رائدة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى