-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية التركية تلغي 18 رحلة من وإلى غازي عنتاب بسبب العواصف الثلجية

أعلنت الخطوط الجوية التركية (THY) إلغاء 18 رحلة مقررة من وإلى مدينة غازي عنتاب بسبب العواصف الثلجية التي تشهدها المنطقة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب الصحافة بالخطوط الجوية التركية أنه نظرًا للظروف الجوية الصعبة التي تؤثر على المدينة، تم اتخاذ قرار بإلغاء بعض الرحلات المقررة أمس واليوم.

وأضاف البيان: “في هذا الإطار، تم إلغاء 18 رحلة من وإلى غازي عنتاب”. تأتي هذه الخطوة كإجراء احترازي لضمان سلامة المسافرين والطواقم في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تشهدها المنطقة.

وأوضح البيان أن الخطوط الجوية التركية تقدم الدعم اللازم للمسافرين المتأثرين بإلغاء الرحلات، حيث سيتم إعادة حجزهم على رحلات بديلة أو منحهم استردادًا كاملاً للأموال المدفوعة.

تُعد غازي عنتاب مدينة كبرى في جنوب شرق تركيا، وتقع بالقرب من الحدود مع سوريا. وتشهد المدينة في الوقت الحالي عاصفة ثلجية، أدت إلى تساقط كميات كبيرة من الثلوج، وتسببت في إغلاق العديد من الطرق والمرافق العامة.

وتأتي هذه الخطوة من الخطوط الجوية التركية كإجراء احترازي لضمان سلامة المسافرين والطواقم في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تشهدها المنطقة.

تدعو الخطوط الجوية التركية المسافرين إلى متابعة آخر المستجدات عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، وذلك للحصول على أحدث المعلومات حول رحلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى