-- سلايدر --طيران

فلاي دبي تقدم تسع وجهات شتوية مذهلة للمسافرين من دولة الإمارات

تقدم فلاي دبي لمسافريها من دولة الإمارات مجموعة مختارة من الوجهات الرائعة التي تلبي رغبات كل مسافر، سواء كنت من المتزلجين، أو من رواد الشواطئ الذين يبحثون عن الشمس، أو من عشاق العطلات في المدينة الذين يتطلعون إلى استكشاف المناظر الطبيعية الحضرية النابضة بالحياة.

تشمل الوجهات التي تقدمها فلاي دبي للمسافرين في الشتاء ما يلي:

    • للمتزلجين: جورجيا، سالزبورغ، صربيا
    • لمحبي الشاطئ والملاذات الاستوائية: كرابي، باتايا، زنجبار، جزر المالديف
    • لعشاق معالم المدن: براغ، بودابست، القاهرة

وتبدأ أسعار الرحلات ذهابًا وإيابًا إلى هذه الوجهات من 8,877 درهمًا إماراتيًا في درجة الأعمال، و1,575 درهمًا إماراتيًا في الدرجة السياحية.

ويمكن للمسافرين اختيار وحجز باقة العطلات مع “عطلات فلاي دبي”، التي توفر منصة متكاملة تتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات الشتوية المصممة خصيصًا، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الرحلات الاستكشافية وتأجير السيارات والرحلات وغيرها من الخدمات.

يُعد تقديم فلاي دبي لتسع وجهات شتوية مذهلة للمسافرين من دولة الإمارات خطوة مهمة في إطار جهودها لتعزيز عروضها السياحية وجذب المزيد من الزوار إلى دولة الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية فلاي دبي للنمو والتوسع في أسواقها الرئيسية، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويُتوقع أن يسهم هذا التنوع في الوجهات التي تقدمها فلاي دبي في جذب شرائح جديدة من المسافرين، بما في ذلك عشاق التزلج والرياضات الشتوية، ومحبي الشواطئ والمنتجعات الاستوائية، وعشاق معالم المدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى