-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران تتوسع في الهند بإطلاق رحلات مباشرة إلى كوزيكود وتيروفانانتابورام

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق رحلات جديدة إلى كوزيكود وتيروفانانتابورام في إقليم كيرالا في الهند، وذلك في إطار سعيها لتعزيز شبكتها العالمية وتوفير خيارات سفر أكثر راحة للمسافرين من وإلى شبه القارة الهندية.

وتبدأ الرحلات الجديدة من أبوظبي إلى كوزيكود في 2 يناير 2024، ومن أبوظبي إلى تيروفانانتابورام في 3 يناير 2024. وستسير الرحلات يوميًا باستخدام طائرات إيرباص A320neo المزودة بأحدث التقنيات والتجهيزات.

وبهذه المناسبة، قال أنطوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “نحن سعداء بإطلاق رحلاتنا الجديدة إلى كوزيكود وتيروفانانتابورام، مما يؤكد التزامنا بتوفير خيارات سفر أكثر راحة للمسافرين من وإلى شبه القارة الهندية.”

وأضاف نيفيس: “تشتهر كيرالا بأجوائها الاستوائية الخلابة وشواطئها الرملية البيضاء، ونحن واثقون من أن رحلاتنا الجديدة ستساهم في زيادة السياحة الوافدة إلى المنطقة.”

وتشمل الوجهات الهندية الأخرى التي تسير إليها الاتحاد للطيران مومباي، دلهي، كولكاتا، تشيناي، حيدر آباد، بنغالور، وأحمد آباد.

وتأتي هذه التوسعات في إطار استراتيجية الاتحاد للطيران للنمو والتوسع في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى الناقلة إلى الوصول إلى 165 وجهة بحلول عام 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى