-- سلايدر --الأخبار

ديزني ذا كاسل تتحول إلى وجهة ترفيهية استثنائية في موسم الرياض

تحولت قلعة ديزني في موسم الرياض إلى وجهة ترفيهية استثنائية، حيث تقدم مجموعة من الفعاليات والعروض المذهلة التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وتشمل الفعاليات التي تقدمها قلعة ديزني:

  • سلسلة من الألعاب النارية المذهلة التي تزين سماء الرياض كل ليلة.
  • حفلات موسيقية حية تتضمن أجمل الأغاني من أفلام ديزني الشهيرة.
  • عروض موسيقية وتفاعلية تأخذ الزوار في رحلة ممتعة إلى عوالم ديزني الخيالية.

وتعد هذه الفعاليات خطوة مهمة في عالم الترفيه والتسلية، حيث تقدم تجربة فريدة لا مثيل لها للزوار من جميع الأعمار.

تم تجهيز قلعة ديزني بأرض مساحتها تقدر بحوالي 20 ألف متر مربع لتحتضن هذه الفعاليات. وتستمر العروض لمدة تصل إلى 90 دقيقة، مليئة بالمرح والإثارة.

وتقوم مجموعة من أكبر الشركات العالمية بتنفيذ وإشراف فعاليات قلعة ديزني، ومن بينها شركة الإنتاج العالمية “باليش وندر ستوديو” التابعة لمجموعة “بانيجاي”، إلى جانب “بروبيلير لايف” و”تيم لوسن”.

وتمثل هذه الفعاليات خطوة مبهرة في عالم الترفيه والتسلية، حيث تقدم فرصة لا مثيل لها للاستمتاع بالعروض المذهلة والاستمتاع بلحظات تفاعلية تمزج بين الخيال والواقع، وتترك انطباعات تبقى خالدة في ذاكرة الزوار.

ويمثل موسم الرياض 2023 فرصة استثنائية لعشاق الثقافة والترفيه للاستمتاع بفعاليات متنوعة ومثيرة، و”ديزني ذا كاسل” يعد واحدًا من أبرز الوجهات التي تضيف جاذبية وسحرًا خاصًا لهذا الحدث الكبير.

وتستمر فعاليات “ديزني ذا كاسل” ضمن موسم الرياض حتى نهاية الفعاليات المقررة.

وعلى هامش فعاليات موسم الرياض، شهدت سهرة نجوم العرب في استقبال العام الجديد 2024 مشاركة عدد من الفنانات البارزات في الوطن العربي، بما فيهنّ الفنانات أصالة، وأنغام، وأحلام، ونانسي عجرم، وأسماء لمنور، في إطلالات موسيقية مميزة ومثيرة للاحتفال ببداية العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى