-- سلايدر --الأخبار

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يطلق مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2023

أطلق الاتحاد العربي للإعلام السياحي مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2023، والتي تنظمها بالتعاون مع مركز الإعلام السياحي العربي، وتشارك فيها مصر والعديد من الدول العربية الأخرى.

وتهدف المسابقة إلى تكريم الأعمال الإعلامية المتميزة في مجال السياحة العربية، وتشجيع القائمين على الإعلام السياحي على تقديم محتوى إعلامي متميز يسهم في الترويج للسياحة العربية.

ضمت مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2023، 34 جائزة في 4 فئات رئيسية، هي:

  • الإعلام السياحي: وتضم هذه الفئة جوائز لأفضل عمل صحفي تلفزيوني، وأفضل عمل صحفي إذاعي، وأفضل عمل صحفي مطبوع، وأفضل عمل صحفي إلكتروني.

    Image of فئة الإعلام السياحي في مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي
  • التواصل الاجتماعي: وتضم هذه الفئة جوائز لأفضل محتوى سياحي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأفضل حملة تسويقية سياحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الهيئات السياحية: وتضم هذه الفئة جوائز لأفضل موقع إلكتروني سياحي، وأفضل حملة تسويقية سياحية حكومية، وأفضل مبادرة سياحية حكومية.

    Image of فئة الهيئات السياحية في مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي
  • الشخصيات السياحية: وتضم هذه الفئة جوائز لأفضل شخصية سياحية عربية، وأفضل إنجاز سياحي عربي.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في حفل يقام في شهر ديسمبر 2023.

وتعليقًا على إطلاق المسابقة، قال الدكتور سلطان اليحيائي، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي: “إن إطلاق مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي يأتي في إطار جهود الاتحاد لتكريم الأعمال الإعلامية المتميزة في مجال السياحة العربية، وتشجيع القائمين على الإعلام السياحي على تقديم محتوى إعلامي متميز يسهم في الترويج للسياحة العربية”.

وأضاف اليحيائي: “إن المسابقة تهدف إلى تحفيز الإعلاميين العاملين في مجال السياحة على تقديم أعمال إعلامية مبتكرة وخلاقة، تعكس جماليات وتنوع السياحة العربية”.

وأشاد الدكتور نبيل جاسم، رئيس اللجنة الدائمة للإعلام بجامعة الدول العربية، بإطلاق المسابقة، مؤكدًا دعم اللجنة أعمال الاتحاد العربي للإعلام السياحي، لإبراز مقوماتنا السياحية الكبيرة بشكل لائق، من خلال الاتحاد الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى