-- سلايدر --الأخبار

أفضل مُدير عام فندق خمس نجوم في العالم العربي 2023 .. “علاء مُفيد” خبرة عالمية وسيرة مهنية مؤثرة

الرياض – خاص

بعد إعلان قائمة الفائزين في استطلاع بوابة السائح العربي وهي اكبر موقع إخباري سياحي عربي وللعام الخامس على التوالي والكشف عن اسم أفضل مدير عام فندق خمس نجوم على مستوى السعودية والعالم العربي ونال التتويج السيد علاء مفيد المدير المصري الذي يوصف “محترف قيادة فنادق الخمس نجوم “يمتلك “مفيد “خبرة تمتد لأكثر من 30 عاما لأكثر من 30 عاماً في مجال الأعمال والإدارة بقطاع  الفنادق وخلال هذه السنوات نال العديد من الجوائز والتكريمات من  شخصيات ومسئولين على مستوى العالم  وحصل على لقب “أفضل مدير عام ” في  ٢٠١٥ باحتفالات  يوم السياحة العالمي.

عمل “مفيد “في  العديد من الفنادق مثل  ابيروتيل اسوان وسونستا ونوفوتيل ثم شركه جاز العالميه كمدير عام  لفنادق “جاز بليفيدير” .

يتميز “مفيد ” بالقدرة على وضع خطط تطوير وابتكار المنتجات في  الفنادق المسئول عنها ، والعمل على توازن الموارد لتحسين الرؤية والإدراك لدى الضيوف والربحية والاستدامة وتطوير الإيرادات، ويؤمن  بأن الأخلاق والنزاهة وتطوير الأفراد هي الأساس والدافع الأساسي لنجاح  بيئة العمل في الفنادق  مما يؤدي الى تعزيز بيئة العمل  كي تكون تعاونية ومتفاعلة للفريق.

يُجسد نهج القيادة الشامل  “لعلاء مفيد ” نجاحاً مستمراً في إدارته لفِرَق العمل الكبيرة. وبفضل خبرته الواسعة والالتزام بالتميز،  يؤدي لنجاح وتطوير الفنادق المسئول عنها .

حصل “مفيد ”  –على الجائزة  العربية  بالتصويت المباشر للعاملين في قطاع السياحة العربي  لأفضل المديرين العموم لعام 202هذا الفوز يعكس  تأثير الإلتزام والمساهمات الرائعة التي قدمها  علاء مفيد  لإدارته خلال عام 2023 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى