-- سلايدر --استفتاء السائح العربيالأخبار

على خطى بوابة السائح العربي.. موقع مغربي يطلق استفتاء لتكريم العاملين بالقطاع السياحي

على خطى بوابة السائح العربي الإلكترونية، أطلق المنبر الإعلامي والإلكتروني المتخصص بمجال السياحة “Tourisma Post” رفقة عدد من الوسائط الإعلامية الشريكة، الدورة الأولى لجوائز المغرب للسياحة .

وكان موقع السائح العربي قد أطلق مؤخرا استفتاء “نجوم السياحة العربية 2023″، لاختيار أفضل الشخصيات والشركات والمؤسسات العاملة في قطاع السياحة في الوطن العربي، وذلك بناءً على معايير محددة، منها التميز في العمل والابتكار، المساهمات في تطوير القطاع السياحي، الالتزام بمعايير الاستدامة.

وتأتي الدورة الأولى لجوائز المغرب للسياحة بهدف تكريم ومكافأة الفاعلين والمؤسسات العاملة بالقطاع، الذين أبانوا عن احترافية ودينامية ملفتة للأنظار على مدار سنة 2023، مسلحين في ذلك بحس إبداعي والتزام منقطع النظير  مكنهم من المساهمة في إشعاع العلامة السياحية للمغرب على الصعيدين الوطني والخارجي معا.

وتابع البلاغ أن سنة 2023 تميزت بتحقيق نتائج وإنجازات استثنائية ومبهرة بفضل مجهودات نساء ورجال السياحة الذين انخرطوا بكل حماس في هذه الدينامية. وقد جاءت هذه النتائج لتؤكد بالملموس كل ذلك ولتفسح المجال أمام هذا القطاع الإستراتيجي ببلادنا للاستمرار على هذا المنوال، علما أنه يشغل ما يقارب 2,5 مليون منصب مباشر وغير مباشر.

وقد جاءت الجوائز الممنوحة على هامش “جوائز المغرب للسياحة” لتكريم ومكافأة مهنيي القطاع؛ من فندقيين، منظمي الأسفار والرحلات، أصحاب المطاعم، ومرشدين سياحيين، وغيرهم إلى جانب الوجهات الأكثر شهرة وإشعاعا.

جرى التصويت لاختيار المرشحين والفائزين من طرف نخبة من الصحفيين وأرباب المنابر الإعلامية الوطنية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى