-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية القطرية تطلق باقات خاصة لمشجعي إنتر ميلان من جميع أنحاء العالم

أطلقت الخطوط الجوية القطرية، وبالتعاون مع القطرية للعطلات، مجموعة جديدة وحصرية من باقات المشجعين الشاملة، والتي من شأنها أن تسهّل وصول المشجعين من جميع أنحاء العالم إلى مباريات إنتر ميلان.

وتشمل هذه الباقات تذاكر السفر والإقامة في الفنادق وتذاكر المباريات، مما يتيح للمشجعين التخطيط بسهولة أكبر لرحلاتهم إلى إيطاليا لمؤازرة ناديهم المفضل.

وقال ستيفن رينولدز، نائب أول الرئيس لشركة اكتشف قطر: “تشيد الخطوط الجوية القطرية بالدور الفعّال للرياضة والسفر في جمع العالم معاً وتوحيد الشعوب. ويأتي طرح باقات المشجعين ليعزز من رؤيتنا في إتاحة الفرصة أمام المشجعين لمؤازرة أنديتهم المفضلة ومواكبتهم في المبارايات التي يخوضوها”.

وأضاف: “يمكن الآن لمشجعي إنتر ميلان البالغ عددهم حوالي 400 مليون مشجع في جميع أنحاء العالم التخطيط بسهولة أكبر لزيارة استاد سان سيرو في ميلانو، والاستمتاع بأجواء المباريات المشوقة”.

وتبدأ أسعار باقات المشجعين الشاملة من 1,500 دولار أمريكي للشخص الواحد، وتختلف الأسعار حسب نوع التذكرة وتصنيف الفندق.

ويمكن للمشجعين حجز باقاتهم من خلال زيارة موقع الخطوط الجوية القطرية على الإنترنت.

أهمية هذه الخطوة

تمثل هذه الخطوة خطوة مهمة في تعزيز العلاقات بين الخطوط الجوية القطرية ونادي إنتر ميلان، كما أنها تعكس التزام الخطوط الجوية القطرية بدعم الرياضة العالمية.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الباقات في زيادة أعداد المشجعين الذين يزورون إيطاليا لمؤازرة نادي إنتر ميلان، مما سيعزز من اقتصاد البلاد والسياحة فيها.

الخطوط الجوية القطرية

تعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم، حيث حصلت على جائزة أفضل شركة طيران في العالم سبع مرات. وتسير رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم.

نادي إنتر ميلان

نادي إنتر ميلان هو أحد أشهر أندية كرة القدم في العالم، ويقع مقره في مدينة ميلانو الإيطالية. وقد فاز النادي بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، ولقب الدوري الإيطالي 19 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى