-- سلايدر --طيران

فلاي دبي تعزز علاقاتها مع كينيا بإطلاق رحلات إلى مومباسا

دشنت شركة فلاي دبي، الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلاتها المباشرة إلى مدينة مومباسا الكينية، لتصبح بذلك أول ناقلة من الدولة تسير رحلات مباشرة من دبي إلى هذه المدينة الساحلية في جنوب شرق كينيا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية فلاي دبي للتوسع في أفريقيا، حيث تسعى الشركة إلى تعزيز شبكتها في القارة السمراء، وتوفير خيارات سفر جديدة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وتبدأ رحلات فلاي دبي إلى مومباسا يومي الاثنين والجمعة، وتستغرق الرحلة حوالي 4 ساعات ونصف.

وتوفر رحلات فلاي دبي الجديدة إلى مومباسا خيارات سفر جديدة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وتسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وتعليقًا على إطلاق هذه الرحلات الجديدة، قال سودهير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي، شبه القارة الهندية وإفريقيا) في فلاي دبي: “نحن سعداء بإطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مومباسا، والتي تأتي في إطار استراتيجية نمونا وتوسعنا المستمرين. تؤمن فلاي دبي بأن السفر حق للجميع، ونحن ملتزمون بتقديم خيارات سفر متنوعة وبأسعار معقولة لعملائنا.

وأضاف سريداران: “نتوقع أن تشهد هذه الرحلات الجديدة إقبالًا كبيرًا من المسافرين، خاصةً مع زيادة الطلب على السفر الدولي في الآونة الأخيرة.”

من جانبه، قال سعادة اونري أوجوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة المطارات الكينية: “يعد هذا اليوم علامة بارزة في مشهد الطيران المتنامي باستمرار في بلدنا. رحلات فلاي دبي إلى مطار موي الدولي لا يعزز التواصل بين بلدينا فحسب، بل يمثل أيضا شهادة على الشراكة الحيوية والمتنامية بين كينيا والإمارات العربية المتحدة.”

وأضاف أوجوي: “لطالما كان مطار موي الدولي بمثابة بوابة إلى شرق أفريقيا لتعزيز النمو الاقتصادي والسياحي والتبادل الثقافي. ومع إطلاق فلاي دبي لرحلاتها، فإننا نفتح أبواباً جديدة من الفرص لتعزيز علاقاتنا وتسهيل حركة التجارة والخبرات بين بلدينا.”

تعد مومباسا ثاني أكبر مدينة في كينيا، وتعتبر وجهة سياحية شهيرة بفضل شواطئها الجميلة وثقافتها الغنية. وتضم المدينة أيضًا العديد من المعالم السياحية الأخرى، مثل قلعة مومباسا التاريخية وجزيرة ليلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى