-- سلايدر --طيران

“طيران الإمارات” تعلن عن تسيير رحلات جديدة إلى أستراليا

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، عن خططها لتكثيف عملياتها في أستراليا من خلال إطلاق رحلة ثانية يومية إلى بريسبن واستئناف الرحلة الثانية إلى بيرث.

رحلات جديدة إلى بريسبن:

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2024، ستُسيّر طيران الإمارات رحلة ثانية يومية إلى بريسبن بطائرة A380، لتُصبح أول ناقلة تُسيّر رحلتين يوميتين على متن طائرة A380 إلى هذه المدينة.

عودة الرحلة الثانية إلى بيرث:

ستُعيد طيران الإمارات تشغيل رحلتها الثانية اليومية إلى بيرث بطائرة بوينج 777-300ER اعتبارًا من 1 ديسمبر 2024.

تعزيز الاتصال العالمي:

قال باري براون، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في أستراليا، أن هذه الخطوة تُعزّز الاتصال العالمي ببوابات طيران الإمارات في أستراليا ودعم فرص النمو.

مزيد من الخيارات للمسافرين:

ستُوفّر الرحلات الجديدة المزيد من الخيارات والفرص للمسافرين من بريسبن وبيرث، بما في ذلك رحلات الربط السلسة إلى أوروبا من دبي على متن الرحلة الثانية إلى بيرث، وتجربة كاملة لطائرة A380 من وإلى بريسبن.

دعم السياحة والتجارة:

رحّب جيرت جان دي غراف، الرئيس التنفيذي لمطار بريسبن، بهذه الخطوة، مؤكّدًا على أهميتها في دعم السياحة والتجارة بين كوينزلاند وأوروبا.

تعزيز سمعة بيرث:

رحّب جون كاري، القائم بأعمال وزير السياحة في حكومة أستراليا الغربية، بإعادة تشغيل الرحلة الثانية إلى بيرث، مؤكّدًا على أهميتها في تعزيز سمعة بيرث كوجهة سياحية عالمية.

تُعدّ خطط طيران الإمارات لتكثيف رحلاتها إلى أستراليا علامة فارقة في تاريخها، حيث تُظهر التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين وتعزيز دورها في تنمية السياحة والتجارة بين أستراليا والعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى