-- سلايدر --طيران

العربية للطيران تُحطّ رحالها في كراكوف: رحلات يومية تربط الشارقة بواحدة من أقدم المدن الأوروبية

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسيع شبكة وجهاتها العالمية مع إطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى مدينة كراكوف في بولندا.

وستُسيّر “العربية للطيران” رحلات يومية بين مطار الشارقة الدولي ومطار يوحنا بولس الثاني الدولي في كراكوف، اعتباراً من 29 يونيو 2024، لتُتيح للمسافرين فرصة استكشاف واحدة من أقدم المدن الأوروبية وأكثرها سحراً.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مدينة كراكوف، التي تُعدّ إضافة هامة لشبكة وجهاتنا المتنامية. ونؤكد من خلال هذه الخطوة على التزامنا بتوفير خيارات سفر مدفوعة بالقيمة المضافة للمسافرين، وإتاحة الوصول إلى وجهات عالمية جديدة ومتميزة.”

وأضاف العلي: “تُعرف كراكوف بتاريخها الغني وثقافتها العريقة، ونُؤمن بأنّ رحلاتنا الجديدة ستُساهم في تعزيز حركة السياحة والتجارة بين الشارقة وبولندا. كما نحرص في “العربية للطيران” على توفير تجارب سفر معقولة التكلفة، وتزويد المسافرين بفرص استثنائية للسفر المتكرر بغرض الترفيه أو العمل.”

وتُشغّل “العربية للطيران” أسطولاً حديثاً من طائرات إيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعاً في العالم، وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية، مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية.

وتُعدّ “العربية للطيران” من أوائل شركات الطيران التي اتخذت خطوات استباقية للتكيف مع جائحة كوفيد-19، حيث اتخذت الشركة إجراءات صارمة لضمان سلامة المسافرين وطاقم العمل، بما في ذلك تطبيق معايير النظافة والتعقيم الصارمة، واعتماد إجراءات التباعد الاجتماعي، وجعل ارتداء الكمامات إلزامياً على متن جميع الرحلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى