-- سلايدر --الأخبار

مغامرات شيقة تنتظر الصغار في مهرجان “الرحّالة” بالقرية العالمية

تستعد القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوّق في المنطقة، لإطلاق النسخة التاسعة من “مهرجان الصغار مع الرحالة” خلال فعاليات موسمها الثامن والعشرين.

ألعاب عملاقة وتجارب غامرة:

يُقدم المهرجان للصغار تجارب غامرة وممتعة من خلال مجموعة من الأنشطة والمغامرات والألعاب اللوحية الضخمة، مثل لعبة “السلم والثعبان” التي تُعدّ أكبر لعبة من نوعها في العالم، بالإضافة إلى “أربعة على التوالي” و”سفينة القراصنة” و”ستاك إم”.

أنشطة مجانية وهدايا مميزة:

ستُقام فعاليات “مهرجان الصغار مع الرحالة” يومياً من 9 إلى 25 فبراير، من الساعة 5 مساءً حتى 10 مساءً في أيام الأسبوع، وحتى 10:30 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

مهرجان سنوي للأطفال:

يُقام “مهرجان الصغار مع الرحالة” سنوياً للأطفال من 3 إلى 16 عاماً، ويُقدم لهم مجموعة من الأنشطة المجانية الممتعة، مثل الرسم على الوجه وتشكيل البالونات، إضافةً إلى مواكب الدُمى الطريفة والعروض الحية، واللقاء بشخصياتهم المفضلة في مسرح الصغار.

القرية العالمية.. وجهة عائلية متكاملة:

تُعدّ القرية العالمية وجهة عائلية متكاملة تُقدم للجميع تجارب استثنائية، حيث تُتيح للصغار والكبار الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتسوقية من مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى