-- سلايدر --طيران

فلاي دبي تفتتح رحلات مباشرة إلى جزيرتي لانكاوي وبينانغ في ماليزيا

دشنت شركة فلاي دبي رحلاتها المباشرة إلى جزيرتي لانكاوي وبينانغ في ماليزيا، لتصبح أول ناقلة تربط دبي بهاتين الوجهات السياحية الشهيرة.

وهبطت الرحلة الافتتاحية، التي تزامنت مع اليوم الأول من العام الصيني الجديد، في مطاري بينانغ ولانكاوي الدوليين، حيث استقبلت بتحية من رشاشات المياه التقليدية وحضور عدد من ممثلي السلطات المحلية.

وتُعد هذه الخطوة إنجازًا هامًا لفلاي دبي، حيث تُعزز من حضورها في جنوب شرق آسيا وتُوسع شبكتها في المنطقة لتشمل أربع وجهات في دولتين.

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نفتخر بإطلاق رحلاتنا المباشرة إلى لانكاوي وبينانغ، مما يُتيح للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية خيارات سفر جديدة ومريحة إلى هاتين الجزيرتين الرائعتين.”

وأضاف سريداران: “تُعد ماليزيا سوقًا هامًا بالنسبة لنا، ونحن حريصون على تلبية احتياجات المسافرين من خلال تقديم رحلات مباشرة وبأسعار مناسبة.”

من جانبه، أعرب واي بي وونغ هون واي، المدير التنفيذي للسياحة والاقتصاد الابداعي لولاية بينانغ، عن سعادته بدخول فلاي دبي إلى السوق الماليزي، مؤكدًا أن الرحلات الجديدة ستُساهم في تعزيز حركة السياحة بين ماليزيا ودول المنطقة.

وتُقدم فلاي دبي رحلات يومية إلى لانكاوي مع توقف قصير في بينانغ، مما يُتيح للمسافرين خيارات سفر مرنة تناسب احتياجاتهم.

وتتميز طائرات فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس 8 بمقاعد قابلة للتحويل إلى أسرّة في درجة الأعمال، وتجربة سفر مريحة وممتعة في الدرجة السياحية.

وتُعد هذه الخطوة الجديدة من جانب فلاي دبي جزءًا من خططها التوسعية لتوفير رحلات مباشرة إلى المزيد من الوجهات العالمية، مما يُساهم في تعزيز مكانة دبي كمركز طيران عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى