-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران تنقل 1.4 مليون مسافر خلال يناير وتُسجل نموًا بنسبة 35%

أعلنت الاتحاد للطيران عن نقلها لأكثر من 1.4 مليون مسافر خلال شهر يناير الماضي، بزيادة 35% عن نفس الفترة من العام الماضي، ووصل متوسط عامل الحمولة إلى 86.04% على مدار الشهر.

وعزا أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، هذا النمو إلى استئناف رحلات إلى خمس وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات الجوية إلى الوجهات الرئيسية.

وقال نيفيس: “نحن نعمل على تلبية طلب العملاء من خلال إضافة المزيد من الرحلات الجوية إلى الوجهات الرئيسية، حيث نقدّم الآن زيادة بنسبة 27% تقريباً في رحلات المغادرة الأسبوعية لصيف 24 مقارنة بالصيف الماضي. لقد بدأنا العام بإطلاق رحلات يومية من أبوظبي (AUH) إلى كوزيكود (CCJ) وثيروفانانثابورام (TRV) في منطقة كيرالا الهندية، ليصل إجمالي عدد محطاتنا الهندية إلى 10 وجهات.”

وأضاف نيفيس: “نحن فخورون باستقبال 1.4 مليون ضيف في مقرنا الجديد، مطار زايد الدولي في أبوظبي، ونتطلع بالترحيب بالمزيد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم في المطار الجديد وعلى متن رحلاتنا طوال عام 2024، مع استمرار شبكتنا ورحلاتنا في التوسّع.”

وتُعد هذه النتائج إنجازًا هامًا للاتحاد للطيران، خاصةً في ظل التحديات التي تواجه قطاع الطيران العالمي. وتُشير إلى أن الشركة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وتُقدم الاتحاد للطيران خدمات عالية الجودة لركابها، مما جعلها واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم. وتُساهم الشركة بشكل كبير في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز طيران عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى