-- سلايدر --طيران

طيران الرياض يمضي بخطى ثابتة نحو تحقيق التميز التشغيلي عبر شراكة استراتيجية مع “سيبر” العالمية

أعلن “طيران الرياض” الناقل الجوي الوطني الجديد، عن إبرامه اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة “سيبر” SABRE العالمية، الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا الداعمة لقطاع السفر والطيران.

وتأتي هذه الشراكة تأكيداً على التزام “طيران الرياض” بتبني أحدث التقنيات الرقمية التي تمكنه من تحقيق النمو المستدام وتحسين كفاءة العمليات التشغيلية وتعزيز الربحية.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتبنى “طيران الرياض” حزمة حلول “سيبر” SABRE الشاملة، والتي تتضمن نظام “سيبر” للخانات الزمنية، وبرنامج “سيبر” لتحليل الأرباح، ونظام “سيبر” المتخصص في بيانات السوق “Sabre Market Intelligence – GDD”.

وستمكن هذه الحلول المتطورة “طيران الرياض” من:

  • تعزيز كفاءة استخدام الطائرات: من خلال نظام “سيبر” لإدارة الجدولة الزمنية، الذي يعمل على تحسين عملية تخطيط الخانات الزمنية في المطارات، بما يؤدي إلى زيادة العائدات المحتملة.
  • إدارة الخانات المخصصة بفعالية: من خلال نظام “إدارة الخانات” المخصص، الذي يتيح إمكانية تسيير وإدارة خانات الهبوط والإقلاع المخصصة بطريقة تلقائية، وتحسين استخدام الأصول.
  • بناء شبكة وجهات مثالية: من خلال برنامج “سيبر” لتحليل الأرباح، الذي يوفر تنبؤات دقيقة حول مستويات الطلب والربحية، مما يساعد الناقل الوطني على تحديد مصادر جديدة للعائدات وتحسين ميزته التنافسية.
  • الارتقاء بمجالات التخطيط وشبكات خطوطه: من خلال برنامج “سيبر” المتخصص في بيانات السوق، الذي يوفر بيانات السوق وأدوات تحليل البيانات في العديد من المجالات، بما فيها تخطيط شبكة الوجهات وتحسين العمليات التشغيلية.

وتعليقاً على ذلك، قال فنسنت كوست، رئيس القطاع التجاري في طيران الرياض: “توفر حزمة الحلول التي تتيحها شركة “سيبر” SABRE مستوىً جديدًا من الرؤى والبيانات التي ستمكّن طيران الرياض من اتخاذ قرارات مدروسة فيما يتعلق بشبكته وعملياته التجارية المختلفة، بما يضمن تحقيق عوائد أكبر من استثمارنا في تعزيز تجارب المسافرين على متن طائراتنا. لقد اخترنا بعناية مجموعة من الموردين التقنيين المرموقين عالمياً، بهدف المساهمة في رحلتنا نحو انطلاق أولى رحلاتنا التجارية في العام 2025، حيث إننا نعتبِر هذا التعاون مع شركة “سيبر” SABRE العالمية، علامة فارقة في رحلتنا نحو تحقيق التميز في عملياتنا التشغيلية والتوسع بأعمالنا على نحوٍ أكثر كفاءة “.

ومن جهته، قال هاري وايزمان، رئيس قسم المنتجات والتكنولوجيا بقطاع السفر التابع لشركة “سيبر” SABRE العالمية: ” تتمتع “سيبر” SABRE بسمعة راسخة في تحقيق النتائج الاستثنائية من خلال حلولنا المبتكرة التي تعزز من قدرة عملائنا من شركات الطيران على مواكبة المتغيرات المتسارعة التي يشهدها القطاع حول العالم، وإيجاد الفرص الجديدة وتحديد مواعيد الرحلات بهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من العائدات. ولطالما كانت حزمة حلولنا المتطورة ولأكثر من عقدين من الزمن، جزءاً أساسياً من عمليات التخطيط التجاري، حيث وفرت الدعم الكامل للشركات لتحقيق التميز في عملياتها التشغيلية وتعزيز تنافسيها.

وتجسد هذه الشراكة بين “طيران الرياض” و “سيبر” SABRE العالمية التزام الناقل الوطني بتبني أحدث التقنيات الرقمية، وحرص شركة “سيبر” SABRE على دعم شركات الطيران في رحلتها نحو تحقيق التميز التشغيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى