-- سلايدر --وجهات سياحية

نيوم تُطلق مشروعًا سياحيًا فائق الفخامة يجمع بين الاسترخاء والطبيعة الخلابة

كشف مجلس إدارة نيوم عن بدء تنفيذ مشروع “زينور” السياحي، وهو أحد أحدث مشاريع نيوم، والذي يضم عددا من المناطق والوجهات والمعالم السياحية.

موقع فريد وتصميم استثنائي:

يقع “زينور” وسط المناظر الطبيعية الصخرية على طول خليج العقبة، وقد تم تصميمه لجذب السياح الباحثين عن تجارب سفر فريدة وفائقة الفخامة.

تجربة استثنائية للضيوف:

يقدم “زينور” للضيوف تجربة مثالية للاسترخاء وسط الطبيعة وشاطئ البحر الرائع. وبفضل هندسته المعمارية وتصميمه الداخلي، يوفر المنتجع أعلى مستوى من الراحة بالإضافة إلى بيئة ترفيهية فريدة من نوعها.

رحلة مميزة من المدخل إلى الشاطئ:

يُعد الوصول إلى “زينور” تجربة استثنائية، حيث يمر الزوار عبر المدخل الذي تعلوه مظلة مهيبة تنفتح على المناظر الطبيعية المحيطة. كما يضم ​​أيضًا مسارًا يؤدي إلى الشاطئ الذي يشتهر بجماله الطبيعي.

مزيج فريد من وسائل الراحة والجمال الطبيعي:

يُدمج التصميم الفريد لـ “زينور” بسلاسة بين وسائل الراحة في المنتجع والمساحات الخارجية المفتوحة المذهلة.

خدمات وتجارب استثنائية:

يركز نهج “زينور” على تقديم تجربة ساحلية استثنائية، حيث سيقدم مجموعة من أفضل الخدمات والتجارب المعاصرة، بما في ذلك:

  • حمامات السباحة الخاصة
  • صالات الاسترخاء على شاطئ البحر
  • المطاعم الفاخرة
  • أماكن الترفيه الفريدة
  • مرافق الصحة والعافية ذات المستوى العالمي

خيارات تسوق وترفيه متنوعة:

ستوفر “زينور” للأعضاء مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه من خلال المتاجر الراقية، وستتعاون مع شركاء مع علامات تجارية عالمية رائدة في الموضة والفن وأسلوب الحياة لتزويد الأعضاء بتجارب شخصية.

التزام بحماية البيئة:

تماشيًا مع التزام نيوم بحماية الطبيعة، سيتم تطوير واستكمال “زينور” بطريقة مبتكرة ومستدامة، بما يتناسب مع موقعها الساحلي.

جزء من وجهة سياحية متكاملة:

يأتي تطوير “زينور” في أعقاب الوجهات المعلن عنها مؤخرًا “ليجا” و”إيبيكون” و”سيرانا” و”أوتامو” و”نورلانا” و”أكويلم” و”زاردون”، والتي تعد جزءاً من نيوم وجهة سياحية مستدامة في المنطقة.

يُعد مشروع “زينور” إضافة مميزة لنيوم، حيث يقدم تجربة سياحية فريدة من نوعها تجمع بين الاسترخاء والطبيعة الخلابة والخدمات والتجارب الاستثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى