-- سلايدر --الأخبار

“ماربيا عشق مواطني الخليج”: جمعية إسبانيا الفاخرة تقدم وجهة ساحرة في جدة والكويت

استضافت مدينة جدة عرضًا تقديميًا فريدًا من نوعه نظمته جمعية إسبانيا الفاخرة، وذلك بهدف التعريف بجمال وسحر مدينة ماربيا الإسبانية، التي تُعدّ وجهة مميزة لمواطني الخليج.

وحضر العرض التقديمي الأول، الذي أقيم في جدة والكويت، نخبة من وكالات السياحة والسفر ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى صاحبة السمو الملكي بياتريس دورليان.

ماربيا: وجهة ساحرة:

تُعرف ماربيا بجمالها الطبيعي الأخّاذ، حيث تُطلّ على شواطئ البحر المتوسط ​​الخلابة، وتُحاط بمناظر طبيعية خلّابة. وتوفر المدينة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تلبي جميع الأذواق.

عرض تقديمي مميز:

قدمت جمعية إسبانيا الفاخرة خلال العرض نبذة تعريفية عن مدينة ماربيا، وخصائصها الفريدة التي تُميّزها عن غيرها من الوجهات السياحية. كما تمّ عرض مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة الأعضاء في الجمعية، مع إتاحة الفرصة لوكالات السفر للتعرف على المعلومات المُقدمة من المشاركين وعقد بعض الصفقات المستقبلية.

جمعية إسبانيا الفاخرة:

تُعدّ جمعية إسبانيا الفاخرة جمعية غير ربحية تهدف إلى تقديم مدينة ماربيا ودعمها والترويج لها كوجهة سياحية مميزة لمواطني الخليج.

وتسعى الجمعية إلى إبراز جمال المدينة ومناطقها السياحية الفريدة، بالإضافة إلى تسهيل التواصل بين وكالات السفر والمنتجعات الفاخرة في ماربيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى