-- سلايدر --الأخبار

الإمارات تُشارك في معرض سنغافورة للطيران وقمة شانغي للطيران 2024

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة، مُمثلةً في الهيئة العامة للطيران المدني، في فعاليات معرض سنغافورة للطيران وقمة شانغي للطيران 2024، التي عقدت في سنغافورة خلال الفترة من 18 إلى 22 فبراير 2024.

وفد رفيع المستوى:

ترأس وفد الدولة سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وضمّ المهندس سعيد محمد السويدي، ممثل الدولة الدائم لدى منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والمختصين في القطاع.

اطلاع على أحدث التقنيات:

اطلع وفد الدولة خلال تواجده بالمعرض على أحدث التقنيات المتقدمة في صناعتي الطيران والدفاع، وذلك من خلال أكثر من 1000 عارض شاركوا في فعاليات المعرض هذا العام. كما حضر الوفد عددًا من الجلسات النقاشية والمنتديات المتخصصة التي شهدت مشاركة كبار مسؤولي صناعتي الطيران والدفاع من مختلف الدول.

تعزيز التواصل الدولي ودراسة الفرص:

أكد سيف محمد السويدي أن مشاركة وفد دولة الإمارات في هذه الدورة من ضمن أعمال القمة والمعرض تأتي بهدف تعزيز التواصل الدولي ودراسة الفرص والاطلاع على أفضل الممارسات والتقنيات المتقدمة في صناعتي الطيران والدفاع.

أهمية قمة شانغي ومعرض سنغافورة للطيران:

أشار السويدي إلى أن قمة شانغي تُمثل إحدى أبرز الفعاليات الدولية رفيعة المستوى للطيران والتي يشارك بها كبار المسؤولين في هذه الصناعة وتتيح المجال لتبادل وجهات النظر حول القضايا الرئيسية التي تواجه الدول.

كما أن معرض سنغافورة للطيران يعد أحد أرفع معارض الطيران والدفاع في العالم ويوفر فرصًا كبيرة للتواصل والتعاون بين مجتمع الطيران الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى