-- سلايدر --الأخبار

تعاون بين وزارة التراث العمانية وشركة الصرح السعودية لتنشيط السياحة بين البلدين

في إطار جهودها لتنشيط حركة السياحة السعودية إلى عُمان، قام وفد رفيع المستوى من وزارة التراث والسياحة العمانية برئاسة وكيل وزارة السياحة الأستاذ عزان بن قاسم البوسعيدي بزيارة شركة الصرح للسياحة والسفر.
ضمّ الوفد جمعاً من ممثلي الوزارة، حيث تمّ استقبالهم من قبل الأستاذ طلال بن مهيدب المهيدب، المدير العام لشركة الصرح، والأستاذ محمود هيكل، مدير علاقات الموردين.
تعزيز التعاون لدعم السياحة السعودية:
ناقش الوفد مع شركة الصرح للسياحة والسفر سبل تنشيط الحركة السياحية بين الدولتين الشقيقتين عُمان والسعودية، وبحث طرق تفعيلها من خلال تعاون مشترك خلال الفترة القادمة.
وتمّ عرض التسهيلات التي تقدمها وزارة التراث والسياحة العمانية للسائح العربي والخليجي، خاصةً السعودي، والتي تهدف إلى جعل عُمان الوجهة السياحية المفضلة.
المستجدات على خارطة عُمان السياحية:
شرحت وزارة التراث والسياحة العمانية خلال اللقاء المستجدات على خارطة عُمان السياحية، مُبرزةً التنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، ومواقع التراث العمانية.
تعاون مثمر لتعزيز السياحة:
أكدّ الوفد على أهمية التعاون مع شركة الصرح للسياحة والسفر، كونها من الشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية.
توقعات إيجابية لزيادة أعداد السياح:
من المتوقع أن يُسهم هذا التعاون في زيادة أعداد السياح السعوديين القادمين إلى عُمان بشكل ملحوظ، خاصةً مع التسهيلات المُقدمة والحملات الترويجية التي تنفذها وزارة التراث والسياحة العمانية.
يُعدّ هذا اللقاء خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون بين وزارة التراث والسياحة العمانية وشركة الصرح للسياحة والسفر، وفتح آفاق جديدة لتنشيط حركة السياحة بين الدولتين الشقيقتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى