-- سلايدر --وجهات سياحية

الشارقة تُبحر نحو برلين لتُبهر العالم بتجاربها السياحية المتنوعة في “بورصة برلين 2024”

تستعد إمارة الشارقة لرحلة جديدة نحو العاصمة الألمانية برلين، حيث تشارك في “معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر”، أحد أكبر المعارض السياحية المتخصصة على مستوى العالم، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 7 مارس، تحت شعار “معاً لريادة التحول في قطاع السفر والسياحة”.

مشاركة قوية من الشارقة:

وتضم قائمة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة هذا العام 19 جهة ضمن مظلة “جناح الشارقة”، ومن ضمنها “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة”، التي تتولى تنظيم المشاركة في المعرض بهدف ترسيخ مكانة إمارة الشارقة وجهة سياحية عالمية رائدة. وتشمل هذه الجهات مؤسسات ومنشآت سياحية وفندقية وثقافية وترفيهية.

خالد جاسم المدفع: مواكبة التطورات العالمية:

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: “تدعونا المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم في قطاع السياحة لنكون مستعدين للتغيير والتجديد والابتكار والتطوير. كما يجب علينا مواكبة التطورات والاتجاهات العالمية على مستوى الضيافة والنقل والترفيه والاستثمار في الوجهات الثقافية والتراثية والطبيعية وغيرها”.

الشارقة: وجهة سياحية متكاملة:

وتُقدم إمارة الشارقة خلال مشاركتها في “بورصة برلين 2024” مجموعة واسعة من عروضها السياحية المتنوعة، التي تُلبي احتياجات مختلف شرائح السائحين من جميع أنحاء العالم.

وتشمل هذه العروض الأنشطة الثقافية والترفيهية، والوجهات الطبيعية الخلابة، والمواقع الأثرية والتاريخية، والعديد من الفعاليات والمهرجانات التي تُقام على مدار العام.

تعزيز الشراكات وتبادل الخبرات:

وتسعى الشارقة من خلال مشاركتها في المعرض إلى تعزيز الشراكات مع مختلف الفاعلين في قطاع السياحة العالمي، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، وبحث فرص التعاون المشترك في مجال السياحة.

الشارقة وجهة رائدة:

وتُعد إمارة الشارقة وجهة سياحية رائدة على مستوى المنطقة والعالم، وتتميز بتنوعها الثقافي والطبيعي، وحرصها على تطوير البنية التحتية السياحية وتوفير أفضل الخدمات للزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى