-- سلايدر --طيران

“الملكية الأردنية” تُطلق رحلات جديدة إلى لندن ستانستد ومانشستر تعزيزًا للعلاقات مع بريطانيا وفتح أسواق واعدة

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تسيير رحلات جديدة إلى كل من لندن ستانستد ومانشستر، بدءًا من 3 و 6 مارس على التوالي، وذلك ضمن استراتيجيتها التجارية لتوسيع شبكة خطوطها وفتح أسواق واعدة وتعزيز حركة النقل الجوي بين الأردن والعالم.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام “الملكية الأردنية” بدعم العلاقات الثنائية بين الأردن والمملكة المتحدة، وتسهيل سفر المواطنين الأردنيين الراغبين بزيارة بريطانيا، وتشجيع السياحة والاستثمار بين البلدين، خاصة مع البدء بإصدار التأشيرات الإلكترونية إلى بريطانيا.

خيارات سفر جديدة وخدمة الجاليات:

ستُسير “الملكية الأردنية” 3 رحلات أسبوعيًا إلى لندن ستانستد، ورحلتين أسبوعيًا إلى مانشستر، مما سيوفر خيارات سفر جديدة للمسافرين ويسهل حركة انتقال رجال الأعمال. كما ستعمل الشركة على خدمة الجاليات الأردنية والعربية المقيمة في بريطانيا.

تعزيز السياحة وربط عمان بمحطات رئيسية:

تُعد “ستانستد ومانشستر” إضافة رئيسية إلى شبكة “الملكية الأردنية”، حيث ستساهم في تنشيط حركة السياحة إلى الأردن من وجهات أوروبية. كما ستعمل الشركة على ربط عمان بمحطات رئيسية من خلال توفير خيارات سفر عديدة أمام الركاب وبناء شبكة طيران إقليمية متينة.

خطط توسعية طموحة:

تُخطط “الملكية الأردنية” لتوسيع شبكة الوجهات لتصل إلى 60 محطة ورفع حجم أسطول الطائرات إلى أكثر من 40 طائرة خلال الأعوام المقبلة، وذلك لمواكبة النمو والتطور في عالم صناعة النقل الجوي وتلبية حركة السفر المتنامية.

تصريحات:

قال سامر المجالي، نائب رئيس مجلس إدارة “الملكية الأردنية” والرئيس التنفيذي للشركة: “إن تسيير رحلات جديدة إلى لندن ستانستد ومانشستر يأتي في إطار حرصنا على تنمية العلاقات الثنائية بين الأردن والمملكة المتحدة، وتسهيل سفر المواطنين الأردنيين الراغبين بزيارة بريطانيا، وتشجيع السياحة والاستثمار.”

وأضاف المجالي: “تُعد شبكة “الملكية الأردنية” الجوية داعمة للجهود الوطنية الهادفة لترويج الأردن كوجهة سياحية، ونهدف من خلال توسيع شبكة خطوطنا ورفع حجم أسطولنا إلى تلبية احتياجات المسافرين وتقديم أفضل الخدمات لهم.”

نبذة عن “الملكية الأردنية”:

تأسست “الملكية الأردنية” عام 1951، وهي الناقل الوطني للأردن. تُسيّر الشركة رحلاتها إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم، وتتمتع بأسطول حديث من الطائرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى