-- سلايدر --طيران

“الاتحاد للطيران” تُسجل نموًا هائلًا في عدد المسافرين خلال شهري يناير وفبراير 2024

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم الجمعة، عن تحقيق نتائج استثنائية في حركة المسافرين على متن رحلاتها خلال شهري يناير وفبراير 2024، حيث نقلت الشركة 2.9 مليون مسافر، بزيادة 40% عن نفس الفترة من العام الماضي.

نمو ملحوظ:

في شهر فبراير الماضي، استقبلت الشركة أكثر من 1.4 مليون ضيف، بزيادة 46% على أساس سنوي، بينما وصل متوسط عامل الحمولة إلى 89% على مدار الشهر.

استراتيجية النمو:

وأكد أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، على التزام الشركة بتطبيق استراتيجية النمو، والتي ساهمت في تحقيق هذه النتائج الإيجابية.

وقال نيفيس: “شهدنا خلال فبراير 2024 الكثير من التطورات، فقد عززنا من أسطولنا مع استقبال 3 طائرات من طراز 787-9، وهي خطوة تتماشى مع استراتيجية التوسع في شبكة الوجهات من خلال إضافة وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى الأسواق الرئيسية.”

وجهات جديدة وشراكات استراتيجية:

أعلنت الاتحاد للطيران عن تشغيل رحلات إلى وجهتين جديدتين هذا العام، وهما أنطاليا التركية، وجايبور الهندية، التي تمثل الوجهة الـ11 التي نشغل إليها رحلات دون توقف بين أبوظبي وشبه القارة الهندية.

كما أعلنت الشركة عن شراكتها مع فريق تشيناي سوبر كينغز الهندي للكريكيت، ما يعزز التزامها بالسوق الهندية.

التزام بالتميز:

وتُعد هذه النتائج إنجازًا هامًا للاتحاد للطيران، وتؤكد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتعكس ثقة المسافرين المتزايدة بالشركة.

مستقبل واعد:

وتتطلع الاتحاد للطيران إلى مواصلة تحقيق المزيد من النجاحات خلال العام الجاري، من خلال توسيع شبكة الوجهات وتعزيز أسطولها وتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المسافرين المتغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى