-- سلايدر --مسابقة رمضان 1445

مسابقة رمضان اليوم الثاني عشر – فندق شيراتون القاهرة

الفندق الأسطوري.. شيراتون القاهرة “تحفة النيل” وفخامة الضيافة العربية

يتميز الفندق الفاخر بجمال وفخامة أسطورية ٬ حيث يتوج على ضفاف النيل الخالد فيما يتجلى الإبداع المصري داخل الفندق٬ حيث تتلألأ واجهته بالأضواء المميزة وتتسم أفنيته بالصور المعبرة ، بينما يستقبلك طاقم الموظفون بكل ود وسرور وترحيب بكل ضيف شخصي اوالعوائل السعودية والخليجية.

 ويعد الفندق تحفة متخصصة في فن الترف ؛ وواحة فندقية رائعة تجمع كل الأنشطة الترفيهية في قلب القاهرة الساحرة ليعيش الضيوف تجربة فاخرة لا تُنسى على ضفاف نهر النيل.

يطل شيراتون القاهرة على أقدم دار الأوبرا في العالم العربي، بغرفه الأنيقة ذات الشرفات الخاصة التي تُطلّ على مناظر لا مثيل لها من حدائق القاهرة ونهر النيل والقلعة وعند الغروب تتكشف الأهرامات المصرية وبرج القاهرة .

غرف فخمة وإطلالات خلابة

 يضم الفندق الفاخر 326 فرفة وجناح تم تحديثها وتطويرها بالكامل وبأحدث الخامات الطبيعية ومنها 285 غرفة و41 جناح وسط لوحة ألوان غنية ودافئة، مع إطلالة بانورامية لا مثيل لها من شيراتون كلوب لونج في الطابق السادس

والعشرين.

استمتع بمجموعة مميزة من المطاعم منها مطعم “جيانينز”المطل على مناظر خلابة لنهر النيل ، بينما يتميز تصميمه

الداخلي بأسلوب عصري راقي للمطبخ الإيطالي الأصيل ويقدم مطعم ” الموردية ” ذو الأجواء العصرية المأكولات العربية التقليدية مع مزيج من الشرق الأوسط وأوروبا ،ويحيي مطعم “راوي” التقاليد القديمة داخل بيئة عصرية ،و

ويقدم مطعم “سابورو” الياباني المأكولات اليابانية الأصيلة مثل السوشي و التبنياكي الذي يعطي فرصة للضيوف بالاستمتاع بالطهي الحي.

 كما يقع مقهى G عند المدخل الرئيسي للفندق ويقدم حبوب البن الطازجة التي يتم تحميصها وإعدادها أمام الضيوف ، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الأخرى ويحتفل ستوديو 70 بالموسيقى الشعبية هي طريقة لإضفاء الحياة على المكان

 يضع دي جي المقيم الرائع المشهد لقضاء ليلة رائعة ، يقع Café Bridge في الردهة العلوية ، وهو المركز الرئيسي للفندق حيث يمر الضيوف والزوار لتناول قهوة الصباح في طريقهم.

مرافق وخدمات متكاملة

يُتيح فندق شيراتون القاهرة للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، منها نادي رياضي متطور وبه احدث الأجهزة للياقة البدنية بالإضافة الى نادي صحي يقدم علاجات المساج والجاكوزي وحمام البخار للاسترخاء.

ومسبح في الهواء الطلق للاستمتاع بأشعة الشمس.

موقع استراتيجي ومرافق سياحية

يقع فندق شيراتون القاهرة في قلب أهم الأماكن السياحية حيث يبعد 1.5 كم من المتحف المصري الشهير، و 4 كم من سوق خان الخليلي النابض بالحياة.

ويُقدم طاقم العمل المتواجد على مدار 24 ساعة المساعدة في التخطيط للزيارات والرحلات، مما يجعل من الفندق قاعدة مثالية لاستكشاف القاهرة ومناطقها السياحية

شروط الإنضمام للمسابقة 

– متابعة الحسابات التالية للسائح العربي عبر فيسبوك و منصة X
– الإجابة على سؤال المسابقة

الجوائز: إقامة ليلتين لشخصين بالافطار

سؤال اليوم

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
انقر أو اسحب ملفًا إلى هذه المنطقة للتحميل.
اختياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى