-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية الإيطالية “إيتا” تفتتح رحلات جديدة بين روما والكويت

أعلنت الخطوط الجوية الإيطالية “إيتا” عن افتتاح رحلات جديدة بين روما والكويت، تبدأ في 8 يونيو المقبل بمعدل رحلتين أسبوعياً، ومن المتوقع أن يزيد عدد الرحلات لاحقاً ليصبح خمس رحلات أسبوعياً.

اهتمام بالمسافر الخليجي:

أكد بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في “إيتا”، على أهمية المسافر الكويتي والخليجي بالنسبة للناقلة، وحرصها على توفير خدمات جوية متميزة تضم أفضل الطائرات وطاقم الضيافة.

خدمات فندقية فاخرة:

من جهته، قدم باولو مانكوسو، المدير التجاري لمنتجع Palazzo Fiuggi وفندق Forte Village، عرضاً للخدمات الفندقية الفاخرة التي تقدمها المجموعة الفندقية التي يديرها، والتي تُعد من بين أفضل الفنادق والمنتجعات في إيطاليا، وتُولي اهتماماً خاصاً بالسائح الخليجي.

تعاون مع “The Luxury Leads”:

أشار ماجد القاسم، رئيس مجلس إدارة شركة The Luxury Leads، إلى أن شركته تُعد من بين الشركات الرائدة في تمثيل الفنادق الخاصة الفخمة المتخصصة في خدمة المسافر والسائح الخليجي، وأنها تعمل حالياً تحت مظلتها 23 فندقاً من بين أكبر وأفخم فنادق العالم.

جولة خليجية للترويج للسياحة في إيطاليا:

أوضح القاسم أنّه قام بجولة خليجية مؤخراً برفقة مانكوسو وكارينو، بدأت في السعودية، وتحديداً في مدينتي جدة والرياض، وأن الكويت كانت الوجهة الثانية في الجولة.

زيادة أعداد السائحين الكويتيين في إيطاليا:

أشار القاسم إلى أنّ افتتاح خط طيران مباشر بين الكويت وإيطاليا في يونيو القادم سيفتح الباب أمام زيادة أعداد السائحين الكويتيين في إيطاليا بشكل خاص وأوروبا والأميركتين بشكل عام.

رحلة تعريفية لكبار وكلاء السياحة والسفر:

أعلن القاسم عن تنظيم رحلة تعريفية لنخبة من كبار وكلاء السياحة والسفر في الكويت إلى مدينتي روما وسردينيا على متن الناقل الوطني الإيطالي “إيتا”.

فوائد الرحلات الجديدة:

  • تسهيل السفر بين الكويت وإيطاليا.
  • زيادة أعداد السائحين الكويتيين في إيطاليا.
  • تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
  • خلق فرص عمل جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى