-- سلايدر --مسابقة رمضان 1445

مسابقة رمضان اليوم السابع عشر- فندق جيه إيه أوشن فيو

يقع فندق جيه إيه أوشن فيو على ممشى دبي الشهير في جميرا بيتش ريزيدنس، وعلى بُعد خطوات فقط من شاطئ جميرا، ويوفر مرافق لا حصر لها للترفيه وتناول الطعام والتسوق، فيما يتمتع فندق جيه إيه أوشن فيو بموقع مثالي للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه على حد سواء، بينما يتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي و6 مطاعم ومسبح لا متناهي وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يبعد فندق جيه إيه أوشن فيو مسافة 1.6 كم من دبي مارينا مول و5.1 كم من ابن بطوطة مول و7.5 كم من نادي الإمارات للغولف، وتقع ليغولاند وغيرها من المنتزهات الترفيهية على بُعد 27 كم من مكان الإقامة، في حين يبعد الفندق مسافة 35 كم من مطار دبي الدولي و33 كم من مطار آل مكتوم الدولي.

ستكون على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من نادي مونتجمري للغولف وعلى بعد 3.6 كم من نادي الإمارات للغولف.

كما سيستمتع المسافرون بغرض الأعمال بقربهم من برج الماس (1.7 كم) ومجمع إعمار للأعمال في دبي (4.5 كم)، وسيقدر محبو الطبيعة قربهم من شاطئ مرسى دبي، حيث يقع على بعد 1.3 كم.

توفّر المنطقة تجربة التسوق مثل مرسى دبي مول على مسافة 1.6 كم من فندق جيه ايه فندق أوشن فيو، ويمكنك ركوب الحافلة من محطة حافلات Big 19 على بعد دقائق قليلة بالسيارة من مكان الإقامة.

يضم الفندق 346 غرفة وتتميز جميع الغرف والأجنحة في فندق جيه إيه أوشن فيو بإطلالات على البحر وشرفة خاصة، فيما تتسع الغرفة بحد أقصى لإقامة شخصين بالغين وطفلين، وتتوفر أيضاً غرف عائلية بمساحة أكبر.

يمكن للضيوف استكشاف النكهات الإيطالية الحقيقية في مطعم Il Motto الذي يقدم المأكولات الأصيلة من السلامي والجبن إلى النبيذ والبانيني، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبيتزا في مطعم Pizzeria Motorino، والذي يقدم أسلوباً جديداً من أنواع البيتزا فيما يقدم LVL BLU الكوكتيلات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح طوال اليوم.

يمكنك الاسترخاء في المسبح الخارجي أو اختيار مناشف نظيفة وأنت في طريقك إلى الشاطئ العام، فيما يُمكن للأطفال الاستمتاع بمنطقة اللعب ومسبح الأطفال.

يتوفر جيم مجهز بشكل جيد، ويوفر سبا وصالون Calm جلسات المساج والعلاجات الأخرى مقابل تكلفة إضافية.
يقدم مطعم “Aqua” الجديد الخاص بمكان الإقامة لضيوفه وجبة الإفطار، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات العشاء لكل من الضيوف المقيمين وغير المقيمين في مكان الإقامة هذا.

شروط الإنضمام للمسابقة 

– متابعة الحسابات التالية للسائح العربي عبر فيسبوك و منصة X
– الإجابة على سؤال المسابقة

سؤال اليوم

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
انقر أو اسحب ملفًا إلى هذه المنطقة للتحميل.
اختياري

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى