-- سلايدر --طيران

طيران السلام العمانية تضيف تيرانا إلى وجهاتها الصيفية مع رحلتين أسبوعياً

أعلنت طيران السلام، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في سلطنة عمان، عن توسيع شبكة وجهاتها الصيفية لتشمل تيرانا، عاصمة ألبانيا، اعتبارًا من 17 يونيو 2024.

رحلتان أسبوعياً:

ستُسيّر طيران السلام رحلتين أسبوعياً إلى تيرانا، أيام الاثنين والخميس، مما يوفر خيارات سفر مريحة للمسافرين الراغبين في استكشاف هذه الوجهة الجديدة.

وجهة مثالية:

تُعدّ تيرانا وجهة مثالية للباحثين عن المغامرة والاسترخاء والاندماج الثقافي، حيث تتميز بمزيج فريد من الثقافة والمناظر الطبيعية والضيافة.

تعزيز باقة الوجهات الصيفية:

يأتي تدشين مسار الرحلات الجديد بين مسقط وتيرانا ليعزز باقة وجهات طيران السلام الصيفية التي تشمل باكو وألماتي ووجهات أخرى.

التزام بتقديم حلول سفر تنافسية:

أكد الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام، على التزام الشركة بتقديم حلول سفر تنافسية ومرنة ومريحة لمسافريها.

أسعار تنافسية وخدمة مميزة:

تواصل طيران السلام تقديم أسعار تنافسية وخدمة مميزة على رحلاتها إلى تيرانا، مما يجعلها خيارًا رائدًا بين المسافرين الراغبين في استكشاف وجهات جديدة دون المساس بميزانياتهم.

الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق المحمول:

يمكن حجز الرحلات من مسقط إلى تيرانا عبر زيارة الموقع الرسمي لطيران السلام www.salamair.com ، أو عبر التطبيق المحمول، أو بالاتصال على مركز الاتصال أو أي من وكلاء السفر المعتمدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى