-- سلايدر --وجهات سياحية

روح السعودية تُطلق حملة “عيدكم هنا” للاحتفال بالعيد بأكثر من 120 عرضًا وفعالية

تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك، أعلنت منصة “روح السعودية” عن إطلاق حملة ترويجية ضخمة تحت شعار “عيدكم هنا”.

تهدف الحملة إلى نشر الفرحة بين المواطنين والمقيمين والزوار في جميع أنحاء المملكة، ودعوة السياح من الداخل والخارج للاستمتاع بالعيد في السعودية.

وتقدم الحملة أكثر من 120 عرضًا وفعاليات وباقة سياحية متنوعة تشمل الوجهات التالية: الرياض والدمام وجدة وعسير، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة في جميع مناطق المملكة الـ 13.

وتتضمن الفعاليات ألعابًا نارية وحفلات غنائية وعروضًا مسرحية تناسب جميع الأذواق والعائلات. وتأتي هذه الحملة بالتعاون بين الهيئة السعودية للسياحة وشركائها من القطاعين العام والخاص، تعزيزًا لمكانة المملكة كوجهة سياحية رائدة وأسرع نموًا في العالم.

سهولة الحصول على التأشيرات:

تُتيح المملكة إصدار تأشيرات القدوم بسهولة ويسر، حيث توفر عددًا من التأشيرات التي تتيح السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة.

وتشمل هذه التأشيرات: تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء.

كما تُمكن المملكة مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول، بالإضافة للمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي.

دعوة للجميع:

تُدعو جميع الراغبين في القدوم إلى المملكة للاحتفال بالعيد لزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة (روح السعودية) https://www.visitsaudi.com/ar؛ للتعرُّف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى